كيف تستخدمين التكنولوجيا في جعل حمامك أكثر راحة واستجماما؟

تستخدم التكنولوجيا في تحسين كل ركن من أركان المنزل، وذلك ابتداء من غرفة الجلوس إلى المطبخ والحمام.
 
وفي هذه المناسبة قمنا بجمع 15 آداة تكنولوجية لجعل حمامك أكثر راحة وهدوءاً:
- تلفاز مرأة الحمام:
يقع تلفاز الحمام خلف المرآة الواقعة في اتجاهين، وعندما يكون التلفاز مغلقا فلا يمكنك مشاهدة أي شيء على الإطلاق، ويتم تشغيله باستخدام الريموت المرفق. يمكنك مشاهدة التلفاز أثناء غسل أسنانك أو تواجدك بشكل عام في الحمام، ويبدأ سعره من 1326 دولار للتلفاز الـ 15 بوصة، مع إضافة 150 _ 300 دولار لآخرين بالنسبة لحجم الـ 20 بوصة.
 
 
 
 
 
 
 
- الصنبور الذكي:
هل سئمت من فتح الصنبور وغلقه؟ يمكنك استخدام ذلك الصنبور الذكي الذي يعمل بخاصية معرف الوجه، الذي يتعرف عليه تلقائيا ويكيف درجة حرارة المياه وفقا لاختيارك. أيضا فإن شاشة اللمس تمكنك من الوصول إلى بريدك الإليكتروني، ومعرفة درجة الحرارة وتنظيم جدول يومك أثناء استحمامك.
 
 
-  تقنية الـ Wi-Fi وجهاز الآي فون:
وهي التي تقوم بتسجيل وزنك وكتلة الدهون ومؤشر كتلة الجسم، وتحميل تلك المعلومات إلى شبكة الإنترنت عبر الـ  Wi-Fi. ومن جانبك يمكنك قياس اختلافات الوزن مع الوقت باستخدام متصفح الإنترنت أو تطبيق الآي فون المجاني، وهو له جانب اجتماعي أيضا حيث لديه القدرة على توجيه تحليل بيانات جسمك إلى الشبكات الإجتماعية أمثال الفيسبوك وتويتر، إذا كنت ترغب في ذلك.
 
السعر: 115 جنيه استرليني.
 
 
- الاستحمام الشمسي:
هل أنت من عشاق الشمس أو ليس لديك وقت للذهاب إلى صالونات التجميل بهدف الحصول على ذلك اللون من الاسمرار أو حتى البقاء خارجا لفترة طويلة. فإن هذا الجهاز يكسبك اللون البرونزي الذي ترغبين فيه أثناء استحمامك، وهو يتمتع بأزار تعمل على إضاءة مصابيح تصل إلى المناطق التي لا تستطيع الشمس الوصول إليها.
 
السعر: 11.000 دولار.
 
 
- مرآة الحمام مع خاصية اللمس:
تعلق تلك المرآة على إطار معدني، وتتمكن عن طريقها من تشغيل موسيقتك المفضلة، والعديد من المميزات الأخرى كمانع ضبابية المرآة وضبط الإضاءة وجهاز لقياس الضغط الجوي.
 
 
- دش الحمام متعدد الألوان مع الريموت الخاص به:
وهو ما يحول كل استحمام إلى ساحة من الإضاءة المبهرة، فعندما تكون المياه باردة تتحول الإضاءة إلى الخضراء، وفي حالة السخونة تتحول إلى اللون الأزرق، وتصبح حمراء عندما تكون ساخنة بشكل مفرط.
 
السعر: 8.60 جنيه استرليني.
 
 
- حوض الاستحمام التليفزيوني:
وهو أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال الحمامات، ولاشك أنك مع حوض الاستحمام هذا، ستتمنين لو تقضين بقية يومك تحت الماء. يذكر أن شاشة التلفاز هي واقية ضد الماء، وهذا الحوض من أعمال المصمم كريم راشد لصالح شركة كورية الجنسية.