فساتين الشيفون الساحرة .. إضافة لمسة من الأناقة إلى دولاب ملابسك

ليس هناك شيء في عالم الملابس أجمل وأكثر أناقة من فساتين الشيفون، فذلك النسيج الكلاسيكي والفرنسي الأصل يضيف طابع الأنوثة والرقي إلى أي ثوب يصنع منه. فعلى مدى عقود كثيرة باتت فساتين الشيفون بالنسبة للنساء هي دليل على الأناقة والفتون، ولازالت تلك الفساتين تستمد جاذبيتها وسحرها من قبل النساء في شتى أنحاء العالم.
 
فالشيفون هو النسيج الذي يصنع إما من الحرير أو القطن أو الألياف الصناعية، ويمكن أن يتم تلوينه في درجات متعددة وهو يتمتع بجودة عالية تعكس طابع الأناقة لمن ترتديه. فهو المادة التي عادة ما تستخدم في فساتين السهرة، لأنه يعطي مظهراً أنيقاً ومنفوشاً لفساتين السهرات، وأعتقد أنه ليس لديك أية مشاكل عند ارتدائك لفساتين الشيفون الليلية.
 
-الفساتين الماكسي والأخرى القصيرة:
تعد فساتين الشيفون مناسبة لأيام الصيف شديدة الحرارة، وهي تأتي في نمطين: إما الفساتين الماكسي أو الفساتين القصيرة. فإن كلا النوعين هما العنصر الأساسي لفصل الصيف، لأنها تشعرك بالبرودة والتدفق والإغراء أيضا.
 
فإنها تتركك منتعشة في الصيف وذلك لأنها تخلق نسيماً لطيفاً متدفق إذا مشيتِ، فضلا عن كونها تعمل على جلب نوع وإحساس من الأناقة والزهو في كل خطوة تخطينها.
 
- تتناسب مع حفلات الزفاف:
فمثل هذا النوع من الفساتين هو ما يعطي مظهر الأناقة إلى أي فتاة في حفل زفافك، فهو النوع من اللباس الذي يعطي الثقة بالنفس حتى لأكثر صديقاتك خجلا. ومع سهولة تلك الفساتين وبريقها وجمالها، فإن صديقاتك سوف يبدين مثيرات في يومك الخاص وذلك لما تمنحه تلك الأثواب من بريق وأنوثة.
 
وعلى الرغم من ذلك فإن تلك الثياب لا تقتصر فقط على صديقات العروس، بل يمكن ارتداؤها من قبل العروس نفسها أو والدتها، وذلك لأن الشيفون لا عمر له ويمكن أن يضيف لمسة الأناقة إلى أي امرأة مهما كان عمرها.. صغيرة كانت أو كبيرة.
 
- اختيار اللون المناسب:
على الرغم من أن الشيفون يأتي في مختلف الرسومات والألوان الفاتحة، إلا أنه من الأفضل أن يتم ارتداؤه في الألوان الأحادية والعادية البسيطة. فبساطة تلك الألوان وأناقتها تجعلك تبدين وكأنك تمشين على البساط الأحمر، واستنادا إلى المناسبة، فيمكنك الاختيار بين اللون الوردي أو الرمادي بالنسبة لحفلات الزفاف، أو الأحمر الفاقع والأسود أو الأزرق لأي سهرة ليلية أو حفلة تخرج.
 
فاللون عادة ما يكون مذاقا شخصيا، ولكن إذا قمتِ باختيار الدرجات التي لا تنتهي مع الزمن كالأسود مثلا، فسوف تتمكنين من ارتداء الشيفون لعدة سنوات مع تغيير الإكسسوارات في كل مرة.
 
- كوني كالأميرة:
إن فساتين الشيفون هي حلم كل فتاة صغيرة نشأت على قصة سندريلا والأميرات، ومن ثم تحلم لو امتلكت العشرات من تلك الفساتين. ولحسن الحظ فقد أصبحت فساتين الشيفون بالنسبة للمرأة دليلاً على الموضة والأناقة، بل ويسهل الحصول عليها إما من متجرك المفضل أو حتى عبر الإنترنت.