مايلي سايروس ترد على منتقديها : أنا إنسانة طبيعية

أكدت النجمة مايلي سايروس أنها لا تعبأ بالنقد وبالآراء المتعددة التي تتهمها بأنها مثيرة للجدل ولا تعرف مصلحتها، إذ قالت إنها إنسانة جيدة وطبيعية ومن يهاجمونها يزيدون من شهرتها وإنتشارها.
وأضافت سايروس "لا أقلق بشأن أي عرض أقدمه على المسرح حتى وإن كان ظاهرياً يسيء إليّ، لأن من يعرفني جيداً سيتأكد بأني إنسانة طبيعية جداً"، هذا ما صرحت به النجمة مايلي سايروس لموقع "showbizspy" لترد من خلاله على كل شخص يحاول أن يجعل منها محور حديثه ويبدأ في تقديم النصائح لها .

وقالت مايلي (20 عاماً) أنها لا تعبأ بالآراء الكثيرة التي تتهمها بأنها تتعمد إثارة الجدل وتقديم عروض جنسية فاضحة للفت الانتباه، وأضافت:

" أنا مجنونة ، لكني إنسانة طبيعية، وأشعر بأن الجمهور والعاملين معي يتقبلونني كما أنا على عكس نجوم آخرين لا يحبذون التعامل معهم، نظراً لأني تربيت بينهم وترعرت وأنا أعمل في هذا المجال".

وفي السياق نفسه، وجهت مايلي سايروس لمن يحاولون ذكر اسمها في أحاديثهم، نصيحة مفادها:

" عندما تتحدثون عني في كل مرة تظهرون فيها، فأنتم بتلك الطريقة تلفتون النظر إليّ و إلى أعمالي الفنية"، مع العلم بأن مايلي سايروس قد استكملت رسالتها لبعض الفنانين المستائين من عروضها وشكلها وما تفعله على المسرح قائلة: " عندما يكون لديكم أغنيات جيدة وتريدون تقديمها للجمهور فأنتم ترتدون ما تريدونه وتفعلون ما يعبر عنكم، المهم في الأمر أن تعودوا إلى شخصياتكم بشكل طبيعي بعدها". أي أن ما تقدمه مجرد عرض مسرحي لا يعبر عن حقيقتها كإنسانة بعيداً عن خشبة المسرح.