وصفات رائعة لأقنعة من الفاكهة لعلاج حب الشباب

كل شخص مولع بسلطات الفاكهة اللذيذة سيشعر بسعادة بالغة عند الاستمتاع بالمنافع الصحية الأخري لتلك المكونات العضوية. وتعتبر أقنعة الفاكهة الخاصة لعلاج حب الشباب مناسبة جدا لإمداد بشرتك بأفضل علاج ضد البثور والرؤوس البيضاء، لذا قومي بالاستفادة من التأثير السحري للعديد من الفواكه لتحافظي علي حالة بشرتك خالية من العيوب.
 
استعدي لتنشيط بشرتك بواسطة أفضل وأبسط العلاجات الخاصة بالعناية بالبشرة. وتعتبر تللك الأقنعة رائعة جداً لتمدك بنظرة علي العالم السحري الخاص بالعلاجات الطبيعية لمشاكل البشرة والتي تجنبنا فرصة التفاعل التحسسي لأي مكون وأي أضرار كيميائية ربما تحدث لمسام الوجه أو خلايا البشرة. استخدمي تلك الاقنعة للتخلص من الرؤوس السوداء والبثور وغيرهم، وحتي إذا أردت فقط منع ظهور حب الشباب القاسي.
 
ماسك الوجه المصنوع من الحمضيات:
من أجل تحقيق النتيجة المرجوة من جلسة العناية ببشرتك، احرصي علي استخدام الفاكهة الحمضية المغذية مثل الليمون، الجريب فروت، البرتقال والليمون؛ ولتحضير القناع المهديء كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقتين من عصير كل تلك الفواكه الحمضية في وعاء متوسط الحجم أو الالتزام باستخدام عصير نوع واحد منها.
 
إذا اخترت الالتزام بنوع واحد فاحرصي علي وضع مقدار أربع أو خمس ملاعق من العصير في الوعاء، ثم اخلطيهم مع ملعقتي طعام من دقيق القمح، ويمكنك التحكم في ملمس معجون القناع، واحرصي علي إمكانية وضعه علي وجهك بدون أي صعوبة. اتركي القناع علي وجهك علي الأقل من 15- 20 دقيقة، ثم اغسليه بماء فاتر.