أصالة نصري مقهورة على طفلي زينة

 اكدت الفنانة أصالة نصري انها غير معنية بقضية الممثل أحد عز والممثلة زينة، مشيرةً إلى ان الموضوع اصبح بمتناول الجميع .
 
وقالت نصري: " هلأ لما بيكون فيه قضيه ما معينه وبتعنيلنا مو لأنه بنعرف صحابها بل لنعرف كيف نحن نحكم بمثل هذه المواقف والحقيقه بنحتار وما منعرف نحكم. مثلاً قصة زينه وأحمد عز موضوع مادخلني فيه بس هو صار رأي عام وأنا كتير مقهوره على البيبيهات".
 
وتابعت: " المهم هالقصه كتير غريبه وفيها تفاصيل مو مفهومه وعندي رأي لازم قوله وهوه موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي قول؟".
 
وأضافت: " أي بنت لازم تعرف إنها ملكة على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لاتقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شبيهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي. وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبئناه خوفاً أو لأي سبب كان يتعفن".
 
واكملت قائلةً: " الحب ثقافه فلنقرأ عنه أكثر كي نشعر به أجمل ليس جاهلاً لايعرف لوجوده سبباً بحجة أنه أعمى، الحب احترام الواحد للآخر وثقة ووفاء والحب قوياً. والحب يدعم ثقتنا بأنفسنا ويوثق تربيتنا ويعلينا ومن ينسى نفسه بالحب فهو متوهم الشعور، فالحب لايأتي إلا للواثقين ويمسك بالأقوياء لأنهم أحق. وبالنسبه للشباب كلمتين ورد غطاهم (اتقوا الله بالبنات) وكونوا على العهد".