هذه الألوان يحبها زوجك عليك

تمثل الموضة أهمية كبيرة للعديد من النساء لتعبر من خلالها عن ذوقها وشخصيتها إلى العالم كله، لكن ربما يكون لديك فضول لمعرفة أن هناك ألوان معينة تساعدك على جذب انتباه زوجك ويجب أن تكملي بها دولابك، وإذا كنت غير متزوجة فقد تساعد على لفت انتباه فارس أحلامك، ومهما كنت ترغبين أن ترتدي لنفسك وما تحبينه فقط، لامانع من مراعاة ما يحبه شريك حياتك أيضا.
لذلك ضعي في اعتبارك عند اختيار ألوان ملابسك في المرات القادمة مايجذب زوجك، خطيبك أو حتى من تتمني أن يكون شريكا لحياتك، فهناك ألوان بعينها توصل للرجل رسائل معينة سواء كانت سيئة أو جيدة، لذا ارتدي الألوان التالية فهي ما يفضلها الرجل على المرأة.
الأسود
  الأسود من الألوان الرئيسية التي يعشقها الرجل على المرأة، لأنه لون يعبر عن الجاذبية و الأناقة والفخامة، كلها معان كامنة داخل هذا اللون البسيط.
الأحمر
  من الواضح جدا والحقيقي أن الرجل يحب اللون الأحمر على المرأة حتى رغم عدم إدراكه لذلك، فهو يوحي بالإغراء والجرأة والثقة والأنوثة، ارتديها حتى لو كان من الرأس حتى القدم، مع عدم المبالغة لأنها تظهرك في حالة من الهمجية وأنت بالطبع لا ترغبين أن ينظر الرجل إليك هذه النظرة، إنما الاعتدال أو القليل منه سيكون رائعاً.
الأبيض
  بلا شك يحب الرجل المرأة مرتدية اللون الأبيض فهو دليل النقاء، الفخامة والصفاء، فهو شيء يمنح الرجل شعوراً بالخلود ويفضل أن يكون في البلوزات لأنها الأفضل به بينما يصعب ارتداء السراويل والجيب البيضاء لأن أي بقعة بهم ستكون مظهراً غير مرغوب.
الأزرق البراق
يمثل الأزرق البراق أحد الألوان المفضلة للرجل سواء إذا كان هو من يرتديها أو المرأة، ورغم كونه لوناً يناسب الجنسين إنما يحب الرجل أن يرى المرأة وهي ترتديه، ولامانع من الأزرق الرقيق والأفضل النوع البراق، ولا يفضل الأزرق البحري لأنه يوحي بمكان العمل.
الوردي
الوردي مرسال النعومة والأنوثة والغزل، لكن مثله مثل الأحمر يفضل أن يكون بمقدار قليل، لأن المبالغة فيه تجعلك تبدين كفتاة صغيرة السن، وهذا غير محبب لدى الرجل، لذا حاولي ارتداءه بطريقة ناضجة من خلال الحد الأدنى، حتى يمنحك إطلالة راقية وجميلة فهو دائما لون مفضل لكل امرأة.
الكريمي
يذهب الكريمي في نفس الاتجاه مثل الأبيض فهو يعبر عن المرأة النقية والحساسة ذات الإطلالة الخالدة، يحبه الرجال كثيرا على المرأة لأنه يرسل لهم رسالة النقاء والبراءة والرقي، فقط لا ترتديه من رأسك حتى أخمص قدميك وكأنك في يوم زفافك، إنما اعتدلي فيه.
الأخضر الفاتح
الأخضر لون آخر من الألوان التي يحبها الرجل، ورغم كونه لوناً لا يجذب عيون الرجال، لكن الفاتح منه أو التركواز له تأثير آخر وقصة أخرى، لأنه يعبر عن الجرأة والإغراء المهم أن لا يكون في القمة، فجربي بلوزة أو جيب أو حقيبة من الأخضر الفاتح على ألوان أخرى لأنه رائع مع الظلال المختلفة ويصفي عليك إطلالة عصرية.
ابتعدي عن الألوان التالية:
- البنيات.
- الأصفرات.
- الرماديات.
- البرتقاليات.
- الأخضرات.
ونطلب منك تجنبها للأسباب التالية:
- ليست جذابة بالنسبة لزوجك.
- متوفرة إما بظلال براقة بدرجة مبالغ فيها أو مملة جدا.
- الألوان التي تحدثنا عنها من قبل هي الأفضل.