Brit Rhythm عطر يمزج بين الأنوثة والمرح يقدمه بيربيري

أستوحي كريستوفر بالي، رئيس قسم الإبداع ببيربيري، فكرة العطر من طاقة الشباب المتهور الحسية الأنثوية المليئة بالإدرينالين والأنوثة المنفتحة والحسية. 
 
وعطر Brit Rhythm يمثل العفوية والتهور، لذا فهو مزيج من التناقضات وقد أطلق في فبراير 2014 من خلال حملة عالمية رقمية. وهو عطر جديد للنساء تتلاقي فيه الروائح الكلاسيكية والغير متوقعه في تركيبة تطغي عليها روائح الزهور.
 
إكتشفي تدفق اللافندر البريطاني، وقلب زهر البرتقال المُسكر ونجيل الهند الذي يبطن أساس العطر بشكل أنثوي حسي خلاب.
 
وتتكون الطبقات السطحية من العطرمن روائح اللافندر الإنجليزي، الفلفل الوردي، زهر البرتقال؛ بينما يتكون قلب العطر من الروائح المنعشة لزهر البرتقال، البيتاليا، السوسن وأوراق التوت الأسود؛ ويتكون أساس العطر من روائح نجيل الهند، المسك ورائحة الغابة النابضة بالحياة.
 
أما قنينة العطر فهي زجاجية شفافة نستطيع من خلالها رؤية العطر الزهري، ويعكس ملمس القنينة المتناقض، الذي يجمع بين نعومة الملمس والملمس المرصع، التركيبة غير المتوقعة لرائحة العطر الEDT الخلاب.
 
ويتوافر العطر بأحجام 30، 50، 90 مل، ويأتي معه لوشن للجسم بحجم 150 مل، وغسول للجسم بحجم 150 مل، سبراي ضد التعرق بحجم 100 مل، وميست للشعر بحجم 50 مل.
والوجه الإعلانية للعطر فهو للمثلة البريطانية والعارضة سوكي وترهاوس وذلك في أول حملة إعلانية لها خاصة بالعطور، وقد ظهرت بجانب الموسيقي البريطاني وعارض الأزياء جورج بارنيت الذي ظهر في الحملة الإعلانية الخاصة بعطر Brit Rhythm الرجالي، وقد تم تصوير الحملة الإعلانية في لندن تحت إشراف رئيس القسم الإبداعي كريستوفر بالي.