10 أشياء نتعلمها من الأفلام الرومانسية

 10 أشياء نتعلمها من الأفلام الرومانسية
10 أشياء نتعلمها من الأفلام الرومانسية

مشاهدة عمل رومانسي كلاسيكي قد تجعلك تشعرين بالحنين إلي الوطن، ومشاهدة فيلم رومانسي يمكنها أن تساعدك علي استعادة الذكريات التي قضيتها مع حبيبك. ومع ذلك، هل تعلمون أن هناك العديد من الأشياء الأخري التي تعلمها إيانا الأفلام الرومانسية؟ إذا كنت لست علي علم بذلك، فاستمري في القراءة:
 
1- الفيلم الرومانسي الكلاسيكي As Good As It Gets يعلمنا أن الحب يتخذ طريقة بنفسه، حتي لو كنا غير جاهزين له، وهذا درس مؤكد للشباب.
 
2- فيلمي Casablanca و Meet Joe Black من الأفلام الرومانسية الخالدة، ونتعلم من هذين الفيلمين أنه أحيانا لتعيشي في سعادة إلي الأبد يعني أن تتركي حبيبك وراءك.
 
3- هناك عمل كلاسيكي رائع آخر وهو The Way We Were، ونتعلم منه أنك إذا كان لديك ذكري مؤلمة مرتبطة بالحب، فيمكن أن يتحول ذلك إلي سعادة مع الموسيقي.
 
4- Bridget Jones’s Diary و Fresh Kiss من الأفلام الرومانسية الناجحة. ونعلم من هذين الفيلمين أن كون المرء غني لا يعني أن الرجل سيبقيك سعيدة.
 
5- أما فيلم Hope Floats فنتعلم منه أن مع صوت الموسيقي، يصبح الحب أكثر جمالا.
 
6- ونتعلم من الفيلم الرومانسي Notting Hill أن الحب ليس مبني علي الجمال الخارجي؛ فالإحساس الداخلي هو كل ما يهم.
 
7- أفلام مثل Serendipity وAn Affair to Remember نتعلم منها أن الأشياء يمكن أن تسير علي نحو خاطيء ولكن الحب لا يمكن أن يسير علي ذلك النحو. فإذا كان هناك اتصال بين الروحين في الحب، فكل شيء ممكن في النهاية.
 
8- فيلمي Romancing the Stone و Princess Bride يعلماننا أنه حتي البالغين يحبون القصص الخيالية، وفي الحقيقة، كل شخص يحب أن يحبه الآخرون.
 
9- أما فيلم A Life Less Ordinary فيعلمنا أن الحب يأتي من أماكن غريبة. وأن الحب يشق طريقة عندما تريدين تجنبه.
 
10- ونتعلم من الفيلم الرومانسي Bridge أن أصعب وداع، عندما لا يكون هناك أحد يلقي عليه اللوم، ونحن متأكدون أن ذلك يحدث في الحياة الواقعية أيضاً.
 
ولذلك عندما تشاهدين أفلاماً رومانسية في المرة القادمة، أبقي تلك الدروس في الاعتبار.