شاكيرا : لا أفكر في الزواج من بيكيه

على غرار العلاقة بين نجمي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي؛ والتي أثمرت عن 6 أطفال نصفهم بالتبني؛ دون زواج رسمي بينهما، تسير العلاقة بين نجمة الغناء شاكيرا ولاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه؛ ولكن بطفل واحد لا غير.
 
وفي حديث أجرى معها مؤخرًا؛ سؤلت شاكيرا إذا ما كانت تفكر هي وبيكيه في الزواج؛ وهل لديهما مخططات لفعل هذا، فأجابت أن ما بينهما أقوى من الزواج.
 
وتابعت شاكيرا أن ما بينها وبين بيكيه هو اتحاد قوي، فهما يحبان أحدهما الأخر، وهناك طفل صغير يربط بينهما، وكل هذا في رأيها هي العوامل الأساسية لأي علاقة ناجحة، وأنها لا تظن أن الزواج سيغير أي شئ.
 
إلا أن شاكيرا عادت لتضيف في النهاية، أنها لو فكرت يومًا في تغيير رأيها والزواج، فحتمًا سيكون بيكيه هو اختيارها الوحيد.
 
وخلال نفس المقابلة؛ سؤلت شاكيرا عن الحمية الغذائية التي تتبعها خلال جولاتها الموسيقية، فأجابت أنها تأكل أي شئ تحبه، فهي لا تؤمن بأن تقوم بتجويع نفسها؛ وأن تصبح عبدة للحميات الغذائية، وأنها في العادة تأكل طعامًا صحيًا، ولكنها تدلل نفسها بين الوقت والأخر بما تشتهيه من طعام.
 
وعندما سؤلت ما إذا كانت تنوي تغيير لون شعرها الأشقر يومًا ما، قالت شاكيرا أنها لا تنوي فعل هذا قريبًا، فهي تشعر أن شعرها الأشقر يعطي وهجًا كبيرًا على المسرح، بينما الشعر الداكن يجعلها تبدو وكأنها قوطية، كما أن الأكثر أهمية هو قلة عدد المطربات اللاتينيات ذوات الشعر الأشقر.