القبض على شيلبا شيتي بسبب قبلة ريتشارد غير !!

ألقت السلطات الهندية القبض على الممثلة "شيليا شيتي" في مطار "مومباي" حينما كانت تستعد لاستقلال الطائرة إلى "برلين" لحضور مهرجان موسيقي في ألمانيا، وجاء القبض على الممثلة الهندية بسبب إصرار السلطات الأمنية بالمطار على أنهم ليس لديهم ما يفيد برفع الحظر عن سفرها.


حيث كان قد صدر حكم  قضائي بمنعها من السفر على خلفية القبلات الساخنة التي جمعتها بشكل علني مع النجم الأميركي "ريتشارد غير" في "نيودلهي" في شهر أبريل الماضي خلال مشاركتهما في حملة توعوية متعلقة بطرق الوقاية من  مرض الإيدز، حيث تعد مثل هذه الأفعال أهانة للشعب الهندي وللثقافة الهندية التي ترفض القبلات العلنية.

المشهد الذي أثار الهنودوذكر المتحدث باسم "شيليا شيتي" أنها تحدثت إليه هاتفيا منتصف ليلة الأربعاء وأجهشت بالبكاء بسبب توقيفها من جانب السلطات الهندية، فبادر المتحدث باسمها بالذهاب إلى المطار لتوضيح الأمر وجعل السلطات تطلع على قرار رفع الحظر على سفرها والذي كان قد صدر بعد فترة من صدور قرار المنع.

من جانبها قالت "شيلبا شيتي" التي أبدت استيائها الشديد مما حدث .. "أستطيع أن أتفهم القاء القبض على شخص مجرم تمت إدانته في جريمة، ولكن ما هي جريمتي ؟ أنا ممثلة هندية ترغب في السفر إلى الخارج لتمثيل الهند في مهرجان فني ..!! "

تصرف ريتشارد جير سبب الكثير من المشاكل لشيلبا شيتي