عارضة أزياء فلسطينية تقتحم عالم الموضة كالصاروخ وصديقة لجاستن بيبر

بدأ إسم عارضة الأزياء جيجي حدّاد اللمعان في عالم الموضة وهوليوود، بعد أن إقتحمت منذ الطفولة مجال الإعلانات وتمكنت أن تكون الوجه الإعلاني لماركة "GUESS" العالمية.
 
وظلت الماركة وفية لجيجي التي أبقتها الوجه الإعلاني للماركة عندما إنقطعت عنهم وعادت في عمر الـ 17  .
 
جيلينا نورا محمد حداد، وهي من أب فلسطيني وأم ألمانية، والدها يعمل في مجال العقارات ويعتبر من أغنياء الولايات المتحدة حيث يمتلك ثروة تقدر بـ 200 مليون دولار أمريكي، كما يشتهر بإمتلاكه قصر يبلغ سعره 60 مليون دولار ويطلق عليه " The Crescent " أي الهلال، أما والدتها يولاندا فهي عارضة أزياء ألمانية سابقة ورثت عنها الجمال والطول الفارع، كما تشارك والدتها في برنامج تلفزيون الواقع "real housewives" وظهرت جيجي في إحدى الحلقات.
 
جيجي تعيش بعيدة عن والدها حيث إنفصل والديها، وتزوجت والدتها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر أما والدها أعلن خطوبته هذا العام 2014 علىى الشابة  Shiva Safai ، ولدى جيجي أشقاء من والدها الحقيقي وهما بيلا حداد وانور حداد، واشقاء من غير نفس الوالد إيرين وسارة فوستر.
 
حصلت جيجي على لقب أكثر 12 صاروخاً في مجلة Sports Illustrated وظهرت في العديد من المجلات العالمية مثل   Elle و Grazia وCleo وVogue وSports Illustrated وSchön.
 
وظهرت جيجي في حملة إعلانات توم فورد للنظارت الشمسية مع باتريك  شوارزنيجر وهو إبن الممثل العالمي أرنولد، كما كانت بطلة كليب المغني الأسترالي كودي سمبسون في أغنية "Surfboard" الذي رافقته فيما بعد لكن إنفصلا هذا الشهر الفائت يوليو 2014.
 
وتعتبر جيجي جاستن بيبر وكيندال وكايلي جينير شقيقات كيم كاردشيان من الأصدقاء المقربين لها، خاصة بعد ذهبت في جولة أوروبية مع حبيبها كودي سيمبسون وجاستن بيبر.