لماذا ألغي حفل تامر حسني في لبنان ؟!

تامر حسني
تامر حسني

كان من المفترض أن تتهيّأ منصّة واجهة بيروت البحرية لحفلة خاصة للفنان المصري تامر حسني ضمن فعاليات مهرجان أعياد بيروت، لكن بحسب المنظّمين فإن الحفلة ألغيت بسبب الأوضاع الأمنية، كما جاء في البيان الذي صدر عن شركة الفارس للإنتاج الفني المنظّمة لحفل تامر حسني.
 
 والذي ذكرت فيه: ".. للأسف الأوضاع الأمنية التي يمرّ بها بلدنا لبنان خاصة، والبلدان العربية عامة، لم تساعدنا على استكمال ذلك، وحرصًا منا على تقديم الحفل بالصورة التي سبق أن قدّمنا بها حفلات نجم الشرق تامر حسني في لبنان والناجحة جدًا ووعدنا له بتحقيقها دائمًا. 
 
وعليه نكرر اعتذارنا ونؤكد سعينا لمواصلة العمل من أجل الاعداد وفي أقرب فرصة لهذا الحفل الذي نؤكد تشرّفنا بالقيام به على الشكل الذي يتناسب مع عظيم اهتمامنا وتقديرنا للفنان تامر حسني وجمهوره العريض فقد تم تأجيل حفل 23/8/2014 مجددًا لموعد آخر ستعلن عنه شركتنا في القريب العاجل". 
 
ولم يقم تامر حسني بإحياء حفلة له في بيروت منذ عام 2008 عندما أحيا حفلًا في الفوروم دو بيروت وحصلت بعض المشكلات بين الجمهور، ويومها أيضًا شعر الجمهور بأن تامر حسني يتعاطى معه بفوقية، فلم يقبل بالتقاط الصور إلى جانبه كما رفض تقديم بعض الأغنيات التي طالبه بها الناس، وربما انعكس الأمر سلبًا على حسني الذي يزور العاصمة اللبنانية زيارات متقطعة لكن بدون حفلات.