مفاجاة من العيار الثقيل .. براد بيت كان راقص " استربتيز" !!

افصح احد زملاء براد بيت القدامي  عن مفاجاة من العيار الثقيل ، حيث ادلي بسر  لم يكن معروفا عن براد بيت في أوساط هوليوود ، حيث اقر احد زملاءه في الدراسة الجامعية أن براد بيت  عندما كان في الجامعة كان يعمل ضمن فريق راقص  كان يطلق عليه الDancing Bares   وكان تخصصهم  الجاز الحديث ، حيث كان الفريق عبارة عن مجموعة من راقصي الأستربتيز ، وكانت اماكنهم المفضلة لممارسة نشاطهم هو اعياد ميلاد الفتيات المراهقات بالجامعة ، وكان براد بيت هو قائد الفريق وكان يهوي الكشف عن اجزاء حساسة بجسده امام الفتيات الصاخبات .


من ناحية اخري يبذل براد بيت جهدا لكي يقلع عن تناول البيرة أو المشروبات الكحولية ليكون أبا علي مستوي المسئولية  .

ويحكي براد احد الحوادث المؤسفة التي تعرض لها احد اطفاله بسبب تناوله هذه المشروبات:"  منذ عام تقريبا بينما كنت اتناول  البيرة و  كانت ابنتي زاهارا تمسك بيدها قطعة من الثلج  ثم وضعتها بفمها  وكادت تختنق".

لقد تأكدت انه يجب علي المرء ان يكون  مستعدا  لمجابهة هذه المواقف الطارئة وانني لن استطيع الأعتناء باطفالي عندما اكون  في حالة ثمالة ، ويقول براد : ان تناول البيرة جعل مني ابا مهملا لذا لقد اتخذت هذا القرار بالاقلاع التام عنها .

انه الان اب لاربعة اطفال ويعمل بمجال التمثيل وهذا أمر شاق يتطلب منه ان يظل في قمة لياقتة دائما. وبالطبع ستكون انجلينا التي تتدخل في كل شئ سعيدة جدا بحالة استعادة الوعي لبراد بيت .