ظلال عصرية لماكياج العيون والشفاه لهذا الموسم

 ظلال عصرية لماكياج العيون والشفاه لهذا الموسم
ظلال عصرية لماكياج العيون والشفاه لهذا الموسم

هذا الموسم يجلب معه مجموعة مذهلة ومتنوعة من الألوان المثيرة للعيون والشفاه، وإذا كنت غير متأكدة من مظهرك فى ظلال العيون فقد حصلت على المساعدة هنا فى هذا المقال، حيث نخبركم بما تتجه إليه الألوان هذا الموسم وما يكمل لون بشرتك لتصبحى أكثر جمالا.
 
ألوان الشفاه:
الظلال العارية والرمادى الداكن:
الظلال العارية والرمادى الداكن هى الاتجاه الكلاسيكى لهذا الموسم؛ فالظل العارى لديه مجموعة متنوعة من الألوان لتتناسب مع لون بشرتك تحت هذه  الفئة، وعلى عكس ما قد يتصوره المرء فإن المقصود من الظلال العارية ليست جعل شفاهك تبدو شاحبة بل يمكنك استخدام ألوان فاتحة ترابية كألوان عارية وفقا للون بشرتك وشفاهك. 
 
ويمكنك اختيار الظل المناسب عن طريق رؤية أساس اللون وإذا كان يكمل وجهك.. وتشمل هذه الألوان الرمادى الداكن والبنى الترابى ولون القهوة الفاتح ولون الصدأ البنى.
 
اللون الخوخى والوردى:
سواء كان اللون البرتقالى أو ظلال من فئة المرجانية، فهذه الألوان تسلط الضوء على شفتيك، وتناسب الألوان البرتقالية المحروقة واللون الخوخى والألوان المرجانية ذوات البشرة السمراء والعادية.
 
الأشكال المظلمة:
الألوان الداكنة ذات سحر وجرأة سواء كانت ألواناً كالبرقوقى أو البرجوندى أو ظلال الكرز الأسود، مثل هذه الألوان تناسب ذوات البشرة الفاتحة وكذلك السمراوات؛ حيث استبدلت هذه الألوان الألوان التقليدية ومع ذلك فهى لم تخرج تماما من النمط، وما يزال فى إمكانك تحديث مظهر الظل باستخدام قاعدة أعمق أو عن طريق خلطها مع مختلف الألوان.
 
ماكياج العيون:
الكوبلت الأزرق:
هذا اللون الأزرق الكهربائى يجعل عيونك تبدو أكثر إغراءً ويجعلها تبدو براقة فى لحظة. يمكنك استخدام هذا الظل إما بقاعدة معدنية أو لون غير لامع، وإذا كان لون عينيك هو اللون البنى فهذا اللون يجعل عينيك أكثر بروزا بكثير، ويمكنك استخدامه كجزء من مزيج سموكى مع ظلال أفتح من اللون الأزرق أو مع اللون الأسود ببساطة، ويمكنك وضع خط من لون الكوبلت على خط الرموش العلوى لتحصلى على مظهر بسيط وجذاب فى نفس الوقت.
 
الأرجوانى الدخانى:
اللون الأرجوانى ولون الشمبانيا تعطى تعريفا مختلفا تماما للعيون، ولجعل هذا النمط من الألوان ينجح مع لون بشرتك فمن المهم أن يمزج مع الخليط المناسب من الألوان، وتبدو هذه الألوان رائعة جدا على جميع ألوان البشرة ولون الشمبانيا المعدنية لون عميق يعزز عينيك. وسواء كانت البشرة فاتحة أو شاحبة فإن استخدام اللون الأرجوانى يمكنه صنع العجائب.
 
البنى اللين أو الفاتح:
ظلال العيون البنية الفاتحة تبدو ترابية ومذهلة فى نفس الوقت، لمظهر براق ورائع يمكنك إضافة ظل معدنى براق من نفس اللون إلى الجفون، ذوات البشرة السمراء أو الداكنة يمكنهن البحث عن ألوان مثل لون القهوة والنحاس والبرونز، ولذوات البشرة القمحية أو الخمرية يمكنك استخدام الألوان الفاتحة والداكنة من هذه المجموعة وستبدين رائعة حقا.