بعد تعرضها للتحرش من صحفي .. كيم كاردشيان بإطلالة رائعة

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، أمس الأحد 28 أيلول، في عرض أزياء "Givenchy" ضمن أسبوع الموضة في باريس .
 
رافق كارداشيان زوجها النجم كانيي ويست وإبنتهما نورث ويست وتألقت العالئة بملابسهم السوداء.
 
ومن بعد أن سوّقت الطفلة نورث ويسا لجولة والدها الغنائية من خلال إرتداء بلوزة "yeezus" في عرض  "Balenciaga" نرى أن والدتها هذه المرة قررت أن تظهرها على أنها طفلة أنيقة وأكبر من عمرها بثوب اسود شفاف.
 
واختارت النجمة السمراء كيم أيضاً إرتداء ثوب شفاف من الأسفل مطرز بالدانتيل مع كورسيه أسود، ووضعت ماكياج يبرز سمرتها بشكل جذاب ووضعت أحمر شفاه برغندي أضاف لزيها لمسة جميلة جداً.
 
شار إلى أن كيم انضمت إلى قائمة نجوم هوليوود الذين وقعوا في فخ التحرش من قبل الصحفي الأوكراني المهووس "فيتالي سيديوك"، حيث بدأت الواقعة عندما وصلت كيم كارداشيان الخميس 25 سبتمبر إلى مقر عرض أزياء "بليمان" في العاصمة الفرنسية باريس، فوجئت بـ بشخص يجذبها من شعرها، ما أدى إلى اختلال توازنها لولا تواجد أحد أفراد الأمن.
 
وذكرت التقارير أن الصحفي الأوكراني فيتالي قام بجذبها نحو صدره ليحتضنها، بينما هي تصرخ، حتى إنها أوشكت على السقوط أرضا، إلا أن حارسها الشخصي أنقذها، وتم اعتقال الصحفي "المتحرش" من قبل الأمن الذين أسقطوه أرضا وركلوه بأرجلهم.
 
هذه ليست الواقعة الأولى لهذا الصحفي الذي اشتهر بتحرشه بالمشاهير، من بينهم براد بيت، وليوناردو دي كابريو وجنيفر لوبيز، وفيراير.