شاهد أفتتاح أول متجر لفيكتوريا بيكهام في لندن

 شاهد أفتتاح أول متجر لفيكتوريا بيكهام في لندن
شاهد أفتتاح أول متجر لفيكتوريا بيكهام في لندن

أعلنت فيكتوريا بيكهام عن افتتاح أول متجر لها في 36 شارع دوفر، لندن، W1S 4NH. 
 
وقد صمم المتجر المؤلف من ثلاثة طوابق على نمط ماي فير المهندس المقيم في بريطانيا والحائز على العديد من الجوائز العالمية فارشيد موسافي. 
 
ويجمع المتجر الراقي بين أفخر أنواع المواد والصنعة الحرفية الماهرة ولغة التصميم العصرية التي تشتهر بها العلامة التجارية، وكل هذا بطريقة جريئة وأنيقة.
 
ويستمد المبنى إلهامه من الواجهات الجريجورية التي يشتهر بها شارع دوفر، حيث يمتد الباب الرئيسي للمبنى بواجهة إسمنتية تطابق في أبعادها نوافذ الطابق الأول. وينفتح الباب أوتوماتيكياً عن مساحات راقية في الداخل، حيث تمتزج السمات العظيمة والرسوميات اللافتة مع التفاصيل الرقيقة والأسطح المضيئة.
 
ويجذب الدرج الإسمنتي الرائع الذي يبلغ 4 أمتار في الارتفاع الأنظار على الفور بمجرد دخول المتجر، وخلفه الجدار الخلفي للطابق الأول، تحت سقف إسمنتي عريق يحمل عبق الماضي. وتجلت جرأة موسافي بأبهى صورها من خلال إزالة قطع كبيرة من الأرضية في الطوابق، ما جعلها متصلة بخط الضوء ومنحها إنارة طبيعية ساحرة.
 
وتتميز الديكورات الداخلية بالأناقة والأصالة، وهي تكمل مشهد الملابس الراقية بمنتهى الإتقان، ولا تجذب الأنظار بعيداً عنها.
 
 ويمكن سحب الرفوف الرقيقة إلى داخل الجدار، في حين تجتمع حمالات الأكسسوارات الذهبية القابلة للحركة في مساحات جانبية جاهزة للعرض عند الحاجة، ويعرض المتجر الكبير أهم ما تقدمه العلامات التجارية الخمس لفيكتوريا بيكهام، وهي الألبسة الجاهزة وعلامة فيكتوريا، فيكتوريا بيكهام وعلامة الإكسسوارات والنظارات والجينز، وتمتاز غرف القياس ومناطق الدفع ولف الهدايا بمواد فاخرة مثل خشب الجوز والأسطح الزجاجية، التي صممت خصيصاً لتجربة تسوق خاصة وشخصية.
 
وينعكس دفء هذه المواد في مختلف أرجاء المتجر، خصوصاً مع الستانلس ستيل العاكس الذي يحمل نكهة الماضي، والذي يغطي الجدران والسقف في الطابقين الأرضي وتحت الأرضي، كما يغطي الطاولات التي تعرض عليها قطع الملابس والإكسسوارات. أما الأوجه الأربعة للعمود الإنشائي الذي يتوسط المتجر فتغطيه خزائن النظارات الشمسية بمنتهى الأناقة.