نمو الثديين فى الذكور .. إليك ما يمكنك فعله حيال هذا الأمر

 نمو الثديين فى الذكور .. إليك ما يمكنك فعله حيال هذا الأمر
نمو الثديين فى الذكور .. إليك ما يمكنك فعله حيال هذا الأمر

الملايين من الرجال يصابون بهذه الظاهرة ولكنهم يخشون قول أى شئ حول هذا الموضوع، وعندما يكونون بصحبة الناس فهم يضمون أكتافهم معا بدلا من الجلوس باستقامة.

هم هؤلاء الرجال الذين لا يخلعون قمصانهم بالقرب من بركة السباحة أو الشاطئ، فهم فقط لا يريدون الناس أن تلاحظ الشئ الوحيد الذى يجعلهم يشعرون بالحرج والعجز تماماً، كل ما يخافون منه هو ظاهرة التثدى فى الرجال.

هذه الظاهرة تجعل الحياة غير مريحة ولكنك محرج جدا للبحث عن علاج لهذه المشكلة، فنمو الثدى لدى الرجل هو أمر طبيعى تماما وهذا لا يعنى أن الرجل الذى لديه هذه المشكلة ليس رجلا حقيقيا، فهذا هو نوع التفكير الذى يخلق وصمة العار التى تجعل الكثيرين من الرجال يشعرون بالحرج جدا للحصول على المساعدة بشأن هذه المشكلة. 
 
نمو الثدى لدى الذكور يحدث عندما تنتج الهرمونات التى لا يجب إفرازها بنسبة عالية بمستويات أعلى من الطبيعى مما يؤدى لحدوث عثرة فى الجسم، ويمكن أن تكون هذه المشكلة ناجمة عن عدد من العوامل المختلفة.
 
يلعب النظام الغذائى ونمط الحياة دورا كبيرا على سبيل المثال يمكنك تناول التوفو والذى بدوره يؤدى إلى ارتفاع مستويات هرمون الإستروجين، وهذه المستويات العالية يمكن أن تؤدى إلى نمو الثدى لدى الرجال. 
 
كما أن زيادة الوزن سبب آخر فى نمو الثدى وحتى مع خسارة الوزن والعودة للوزن الطبيعى سوف تظل المشكلة موجودة، فهذه الظاهرة لا تختفى من تلقاء نفسها إلا إذا قررت فعل شئ ما حيال هذا الأمر.
 
وأخيرا لديك الفرصة للتخلص من هذه المشكلة البشعة:
إليك فرصتك للتغيير أخيرا والعودة إلى الشكل الذى لطالما أردت أن تكون فيه، حان الوقت لتعلم كيفية التخلص من هذه الظاهرة وكيف يمكنك التخلص من الثديين.

هذا برنامج لمدى الحياة عليك اتباعه دائما وهو على استعداد ليعلمك كل ما تحتاج معرفته حول وضع حد لثدييك المحرجين وهذا البرنامج مضمون.
استفاد أكثر من 152000 من الرجال فى البلدان من جميع أنحاء العالم من هذا النظام بالفعل.