أنجلينا جولي ستشارك فنانا عربيا البطولة .. من هو؟

تجربة جديدة ومثيرة يخوضها الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني بالوقف إلى جاتب النجمة العالمية أنجلينا جولي ليشاركها بطولة فيلم "كليوبترا"، ويستعد الجريني للحصول على كورسات في التمثيل من أجل المهمة القادمة.
 
فإن الجريني سافر في سرية تامة إلى فرنسا حيث وقع العقد بحضور المنتج والمؤلف Eric  Roth  مؤلف الفيلم الشهير Forrest Gump، وكذلك جولي، ومن المقرر البدء في تصوير الفيلم مع بداية عام 2016.
 
وبذلك ينضم الجريني إلى قائمة النجوم العرب الذين يشاركون في الأفلام العالمية بعد الفنان الكبير عمر الشريف الذي اخترق هوليوود، خالد النبوي والفنان عمرو واكد الذي شارك مؤخراً في فيلم Lucy مع النجمة سكارليت جوهانسون، إضافة إلى النجم السوري الكبير غسان مسعود الذي لعب دور "صلاح الدين الأيوبي" في فيلم "مملكة السماء" العالمي.
 
وكان الجريني رد على سؤال صحفي حول احتمال تأثير شكله على مستقبله في التمثيل عبر حصره بأدوار معينة، مؤكداً أنه لا يعتقد أن شكله وشعره سيحصرانه في أدوار تمثيلية معينة لأن الشكل لا يتحكم في أدوار الفنان، والدليل على ذلك وجود نجوم أجانب شكلهم مختلف ولم يتم حصرهم في أدوار.
 
وأكمل موضحا: "أعتقد أن شعرى واللوك الخاص بي كان غريباً على الجمهور في بداية ظهوري الفني، لكن هذا لم يعد أمراً غريباً الآن، فكثير من الشباب باتوا يقلدون "اللوك" الذي أظهر به، بما أننا أصبحنا متفتحين، ويبقى المضمون هو الأهم في مسيرة أي فنان".
 
وتعتبر هذه هي التجربة جديدة على الفنان الجريني الذي سبق وأن قدم برنامج "Coke studio" على شاشة MBC4.
 
ومن ناحية أخرى، فإن الجريني يواصل العمل على ألبومه الجديد والذي يتعاون من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين منهم نادر عبد الله ووليد سعد.