هيفاء وهبي متشحة بالسواد في جنازة "الشحرورة" صباح

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في جنازة مواطنتها الفنانة الكبيرة صباح، والذي أقيم الأحد 30 نوفمبر الجاري في بيروت.
 
ونشرت هيفاء صورة لها بـ "اللوك" المحتشم الذي أطلّت به في جنازة "الشحرورة"، وهو عبارة عن قميص وبنطال لونهما أسود، وكان حرص عدد كبير من نجوم الوطن العربي على حضور جنازة الفنانة الراحلة صباح، والتي رحلت عن عالمنا في 26 نوفمبر.
 
ومن أبرز النجوم الذين شاركو في جنازة صباح الشهيرة بـ "الشحرورة" نيللي كريم، ولبلبلة، و"السوبر ستار" اللبناني راغب علامة، ونجوى كرم، وماجدة الرومي، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة اللبنانية رولا سعد.
 
وكانت هيفاء وهبي أثارت جدلا واسعا بعد مشاركتها في البرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي 10" بفستان شفاف أسود اللون، الأمر الذي اضطر قناة CBC العارضة للبرنامج أن تعتذر لجمهورها عن فستان هيفاء، وقامت في إعادة السهرة بحذف فقرتها وهي بالفستان، ونشرت اعتذارا للجمهور عبر شاشتها عما بدر من النجمة الشهيرة.
 
ولم تصل أزمة فستان هيفاء وهبي إلى حد اعتذار قناة CBC عن ظهورها به، وإنما امتد لحديث صحف عالمية عنه، ولاستياء تنظيم "داعش" الإرهابي من النجمة اللبنانية.
 
ورغم كل هذا الجدل الواسع، إلا أن هيفاء وهبي لم تلتفت لمنتقديها، وارتدت فستانا مفتوح الجانبين خلال إحيائها لحفل غنائي في أحد فنادق تونس.