أنجيلينا جولي مصدومة بعد نجاتها من حادث سيارة

نجت النجمة العالمية أنجيلينا جولي من الموت الأحد 30 نوفمبر الجاري، بعد تعرضها لحادث سيارة في مدينة بيفرلي هيلز الأمريكية.
 
وبحسب عدد من التقارير، فأثناء توجه "جولي" إلى منزلها عائدة من عرض خاص لأحدث أفلامها السينمائية "Unbroken"، انزلقت سيارة "شيفروليه" ذات الدفع الرباعي التي كانت تقلها بفعل الأمطار.
 
ولم يستطع سائق السيارة أن يتحكم بها بسبب سرعتها الهائلة، ما أدى إلى انحرافها واصطدامها بقوة بأحد أرصفة الطريق، ما أدى إلى تعرّض إطارات السيارات للانفجار.
 
واستغل عدد من مصوري "الباباراتزي" والمعجبين وقوف سيارة أنجيلينا جولي الاضطراري لالتقاط صور لها، ولكن عند وصول الشرطة إلى مكان الحادث كانت استقلت سيارة أخرى وغادرت مسرعة.
 
وكانت أنجيلينا جولي مرتدية لمعطف لون أبيض أثناء عودتها من العرض الخاص لفيلمها الجديد "Unbroken"، وكانت في حالة صدمة من الحادث ولم تتعرض لأي إصابات منه.
 
وفيلم "Unbroken" من تأليف الأخوان كوهين، ويتناول قصة حياة "لويس زامبريني"، الذي كان أحد أبطال الحرب العالمية الثانية ورياضي شارك في أوليمبياد برلين لسنة 1936، ومن المقرر أن يُطرح بدور العرض الأمريكية في 25 ديسمبر الجاري.
 
ومازالت أنجيلينا جولي تصور مشاهدها في فيلم جديد بعنوان "By The Sea"، والذي يشاركها بطولته زوجها النجم براد بيت، في ثان تعاون فني بينهما من بعد فيلم "Mr. & Mrs. Smith"، والذي عُرض قبل 10 سنوات.
 
وكانت أنجيلينا جولي تزوجت من النجم براد بيت خلال فصل الصيف الماضي في فرنسا، بعد علاقة بينهما دامت 10 سنوات.