أنجلينا جولي تغيب عن افتتاح فيلمها "Unbroken" لإصابتها بالجدري

تغيب المخرجة والممثلة أنجلينا جولي عن حضور افتتاح أحدث أفلامها الذي يدور عن الحرب العالمية الثانية "Unbroken"، بسبب إصابتها بالجدري.
 
وفسرت أنجلينا جولي غيابها عن ثاني أفلامها كمخرجة، في فيديو نشرته شركة "يونيفرسال بيكشرز" على موقع "YouTube"، الجمعة 12 ديسمبر، بناء على طلب الفنانة لتكون صادقة مع جمهورها.
 
وظهرت أنجلينا جولي في الفيديو بـ "فانلة" بيضاء تظهر البقع الحمراء الصغيرة التي بدأت تظهر على جلدها.
 
وقالت جولي: "أريد فقط أن أكون واضحة وصادقة بشأن سبب عدم حضوري افتتاح أحدث فيلم "Unbroken" في الأيام المقبلة، وهو أنني اكتشفت الليلة الماضية أنني مصابة بالجدري".
 
وتابعت: "لذلك سأكون في المنزل أفتقدكم جميعا أشعر بالحكة، لا أستطيع تصديق ذلك، فهذا الفيلم يعني الكثير بالنسبة لي، لا أستطيع حقا تصديق ذلك، لكن هذه هي الحياة".
 
ولم تكتف "يونيفرسال بيكشرز" بفيديو جولي فقط، بل أكدت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع "Facebook" أن زوجها الممثل براد بيت سيحضر نيابة عنها افتتاح الفيلم الاثنين المقبل مع أبنائهما.
 
ومن جانبها علقت الشركة على مرض جولي: "نتمنى لأنجلينا جولي الشفاء العاجل، ونأمل أن تعود إلى عملها في أسرع وقت. مازال لديها روح جيدة، مع الوضع في الاعتبار أنها عملت على الفيلم بجد لمدة عامين لكنها لن تكون موجودة في الليلة التي يخرج فيها للعلن".
 
وسيقام العرض الأول لفيلم "Unbroken" بالولايات المتحدة الأمريكية، يوم الاثنين المقبل في لوس أنجلوس، وهو يحكي قصة مروعة عن نجاة أسير الحرب، العداء الأوليمبي لويس زامبريني.
 
وأخفق الفيلم، الذي سيبدأ عرضه في السينمات الأمريكية يوم 25 ديسمبر الجاري، في الحصول على أي ترشيحات لجوائز "الجولدن جلوب"، التي تعد واحدة من أكبر الأحداث في موسم الجوائز السينمائية.