بالصورنشوى مصطفى تكشف صورة ابنتها مريم

رغم ابتعاد أسرتها دائما عن وسائلا الإعلام، قررت الممثلة نشوى مصطفى أخيرا الكشف عن شكل ابنتها مريم في صورة جمعت بينهما.
 
ورغم مشوارها الفني الممتد لما يقرب من ربع قرن، لم يعرف أحد شكل ابنة نشوى مصطفى حتى نشرت الفنانة صورتها مع ابنتها عبر حسابها بموقع "Facebook".
 
ونشرت نشوى صورة لها وهي تحتضن ابنتها مريم أثناء جلوسهما على السلم وعلقت عليها: "الحب كله"، تعبيرا منها عن مدى حبها لابنتها.
 
وما أن نشرت نشوى مصطفى الصورة انهالت التعليقات الإيجابية عليها، إذ أكد جمهور نشوى على وجود تشابه بينهما، فيما أكد آخرون أنه لا يوجد فرق سن كبير بينهما مؤكدين أن فنانتهم المفضلة لا تزال شابة مثل ابنتها.
 
من ناحية أخرى، أكدت نشوى مصطفى على وجود جانب إنساني في شخصية رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لا يعرفه معظم مشاهديه في البرامج التلفزيونية بسبب عصبيته.
 
وقالت نشوى مصطفى خلال استضافتها في برنامج "إنت حر" من تقديم مدحت العدل على قناة "CBC Two": "مرتضى منصور روى لي أنه قام في إحدى المرات بشراء فاكهة من بائعة كانت متواجدة على أحد جوانب الطريق المؤدي لمسقط رأسه "المنصورة"، ولكن عندما عاد إلى منزله فوجئ أن الفاكهة فاسدة وهو ما أثار غضبه".
 
وأشارت نشوى مصطفى أن مرتضى منصور أخبرها أن رد بائعة الفاكهة جعله لا ينام لمدة أسبوع كامل، حتى عاد إليها واعتذر لها، وطلب السماح منها.