لعروس شتاء 2015 .. إليك موضة ألون المكياج

 لعروس شتاء 2015 .. إليك موضة ألون المكياج
لعروس شتاء 2015 .. إليك موضة ألون المكياج

 تتربع الألوان الخافتة على عرش مستحضرات التجميل في شتاء 2015 لتمنح المرأة إطلالة طبيعية هادئة تتحلى بالرقة والأنوثة.
 
وأوضحت مجلة "إيلي" الألمانية أن الشفاه تزدان هذا الموسم بالألوان الخافتة مثل الدرجات الشفافة أو الخوخي أو الأحمر الداكن، مؤكدة أن هذه الإطلالة تتطلب رسم معالم الشفاه بدقة باستخدام قلم تحديد الشفاه قبل وضع اللون المختار.
 
وأضافت "إيلي" أن الدرجات الخافتة تهيمن على ألوان ظلال الجفون والآي لاينر هذا الموسم، مثل الأسود المطفأ أو الدرجات الشفافة غير المرئية والتي تحاكي لون البشرة.
 
أما بالنسبة لطلاء الأظافر، فقالت المجلة المعنية بشؤون الجمال والموضة إنه على الرغم من تربع الدرجات اللامعة على عرش ألوان طلاء الأظافر هذا الموسم، إلا أن الاتجاه نحو الإطلالة الخافتة يمتد إلى الأظافر أيضاً، وذلك من خلال وضع طبقة علوية من الطلاء النهائي على طلاء الأظافر الأساسي اللامع لإضفاء الطابع المطفأ عليه.
 
هذا التوجه نحو الألوان الخافتة في مستحضرات التجميل يعبر عن رغبة في محاكاة جمال الطبيعة من حيث البساطة والهدوء، ويضع الجمال الطبيعي في أعلى قمة الأناقة والجمال.
 
وانتشرت موضة هذه الألوان لدى عارضات الأزياء ولدى المشاهير في العالم حيث لا تخلو مجلات الجمال والموضة والمجلات النسائية عموما من طلات النجمات بماكياج هادئ يعتمد على الألوان الخافتة موزعة بشكل منسجم على كافة أجزاء الوجه حيث يتم اختيارها بعناية لتكون منسجمة مع تسريحة الشعر والملابس.