تعرف على مهنة مريم أوزرلي الجديدة

 تعرف على مهنة مريم أوزرلي الجديدة
تعرف على مهنة مريم أوزرلي الجديدة

 تداولت الصحف التركية صباح الأحد 22 فبراير خبرًا عن النجمة الألمانية الجميلة مريم أوزرلي والتي تتصدر أخبارها الصفحات الأولى من الصحف الفنية في تركيا ومعظم دول العالم بشكل يومي منذ أكثر من ثلاثة أعوام.
 
وأصبح المسلسل الجديد الذي من المقرر أن تعود به مريم أوزرلي للظهور على الشاشات التركية مجددًا بعد غياب لمدة عام ونصف العام، محط اهتمام الجميع.
 
وأخر ما تم نشره في الصحف التركية حيال هذا الأمر، هو خبر جاء صباح الأحد 22 فبراير في جريدة حرّيّت التركية يفيد بأن الدور الذي ستقوم به أوزرلي أصبح واضحًا، حيث من المقرر أن تقوم بدور ممرضة، إلا أنه حتى الآن لم يُكشف عن أية تفاصيل أخرى تخص قصة العمل أو الشريك المرتقب للجميلة الألمانية.
 
 
يذكر أن أن النجمة الألمانية مريم أوزرلي هي الابنة الصغرى لأم ألمانية وأب تركي عاشت طوال سنوات حياتها في ألمانيا، وكانت قد اكتسبت شهرة عالمية وعرفت في الوطن العربي وتركيا من خلال تجسيدها واحدة من أكثر نساء الدولة العثمانية نفوذًا وسيطرة وهي السلطانة هويام زوجة السلطان سليمان القانوني عاشر سلاطين الدولة العثمانية وأشهرهم على الإطلاق وذلك من خلال الدراما الملحمية الشهيرة "القرن العظيم" والتي عرفت في الوطن العربي باسم "حريم السلطان" على مدى ثلاث سنوات.
 
ثم اضطرت أوزرلي بعد ذلك وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الموسم الثالث أن تغادر تركيا دون أن تخبر أحدًا عائدة إلى وطنها ألمانيا، كما أنها رفضت أن تجيب على اتصالات أصدقائها في تركيا، وسرعات ما اتضح بعد ذلك خبر حملها، وأطلقت عليها الصحافة التركية آنذاك لقب "النجمة الهاربة" والذي لازالت تُعرف به حتى الآن بالرغم من عودتها من جديد.