هل يصالح مهند التركي معجباته بهذه الطريقة بعد أن أغضبهن

التقطت عدسات المصورين النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ - الشهير في الوطن العربي باسم مهند- مساء الاثنين، 16 مارس/آذار، برفقة حبيبته، مصممة الأزياء الشهيرة، باشاك ديزار. وقد بدا النجم كيفانش تاتليتوغ في حالة مزاجية جيدة، وظهرت عليهما علامات السعادة والاستمتاع.
 
وصرح النجم التركي المحبوب طبقًا للخبر الذي جاء في صحيفة هابير تورك التركية أنه سوف يعود للتمثيل مجددًا قريبًا جدًا، وأنه يحضر حاليًا لعمل جديد، لكنه رفض الكشف عن أي شيء يخص هذا العمل، ولكن كان هذا التصريح كافيًا لإسعاد محبي كيفانش، وخاصة الفتيات حيث يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة وشعبية كبيرة بين الفتيات حول العالم،  بعد أن كان قد أحزنهن كثيرًا قبل أشهر قليلة، حين صرح أنه لن يقبل أيًا من الأعمال التي ستعرض عليه، وأنه قرر أخذ استراحة ربما تطول لأكثر من عام، وذلك بعد مسلسله الأخير "ليث ونورا" الذي قام ببطولته بجانب النجمة الشابة فرح زينب عبد الله.
 
يذكر أن الممثل وعارض الأزياء النجم الأشقر كيفانش تاليتوغ كان قد اشتهر في الوطن العربي من خلال تقديمه دور مهند في المسلسل التركي نور، قدم بعدها عدة أعمال ناجحة كالمسلسل التركي ميرنا وخليل، ومسلسل عودة مهند، ومسلسل العشق الممنوع، علاوة على ظهوره المميز في الدراما الركية الشهيرة إيزل، وأخيرًا مسلسل ليث ونورا.