الروسية صاحبة العضلات المفتولة تستعرض جمالها وأنوثتها

 الروسية صاحبة العضلات المفتولة تستعرض جمالها وأنوثتها
الروسية صاحبة العضلات المفتولة تستعرض جمالها وأنوثتها

نشرت الروسية الحسناء جوليا فينز حاملة الأثقال صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، تثبت من خلالها أن الأنوثة لا تتعارض مع القوة والعضلات المفتولة التي تمتلكها.
 
ظهرت جوليا في الصورة من داخل سيارتها بـ"لأوك" غاية في الجمال والجاذبية، من خلال إظهار مزيج من القوة والجمال بالتركيز على وجهها ذو الملامح الرقيقة وشعرها المفرود، ونالت الصورة إعجاب أكثر من 2300 متابع حول العالم.
 
وبعيدا عن القوة والعضلات المفتولة، كشفت الروسية الحسناء عن الوجه الآخر لها من خلال إبراز جمال عيونها وحاجبيها باستخدام القليل من الماكياج، وأظهرت جمالها شفتيها الطبيعي بـ"روج" أحمر، كما تركت شعرها الذهبي ينسدل بنعومة حول وجهها، بعدما خضعت لعلاج خاص لتنعيم وفرد شعرها.
 
وقد جذبت جوليا الانتباه إليها على موقع "إنستجرام"، ونالت إعجاب العديد من المتابعين بسبب عضلاتها وجسدها القوي الذي يأتي معاكسا لمظهرها الأنثوي الجميل.
 
جوليا ابنة الـ18 عاما، لم تفوت بوما على مدار 3 أعوام للذهاب للصالة الرياضية "الجيم"، مشيرة إلى أن ما دفعها لذلك ضعف بنيتها الجسدية.
 
وتهتم جوليا بنشر الكثير من صورها الشخصية على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام"، ويتابعها أكثر من 50 ألف متابع حول العالم، وتتمتع ببشرة صافية بيضاء وعيون جميلة، كما تحرص على مواكبة الموضة في ماكياجها وتسريحات شعرها.