رغم أنها طليقة زوجها .. كايتي هولمز فرحة بحَمل نيكول كيدمان

قامت الممثلة الأمريكية كايتي هولمز زوجة الممثل الشهير توم كروز بحضور الحفل الخاص لإطلاق فيلمها الجديد بعد توقف دام ثلاث سنوات قضتها منشغلة بالزواج والإنجاب والرعاية لإبنتها "سوري"، وذلك بوجود فريق العمل والممثلين الذين شاركوها بطولتها الجديدة في الفيلم Mad Money الذي سيبدا عرضه الرسمي في صالات السينما الأمريكية يوم 18 يناير الحالي.


وقد حضرت هولمز الى مكان الحفل على السجادة الحمراء بثوب قصير فضي مخرز صمم خصيصاً لها من "أرماني" برفقة زوجها توم كروز الذي أظهر سعادة كبيرة أثناء الحفل بمناسبة عودة أم طفلته الى ميدان التمثيل والأفلام، وشاركت أبطال الفيلمMad Money الممثلة كوين لطيفة والممثلة ديان كيتون المخرجة كالي خوري التي حازت على جائزة الأوسكار، والذي تدور أحداثه حول ثلاث نساء يخططن للقيام بعملية سرقة ضمن إطار كوميدي.
هذا وسادت أجواء من الفرح والمداعبات بين الممثلين خلال الإحتفال باطلاق الفيلم، تخللها الكثير من اللقاءات الصحافية الجانبية، والتي لم تخل من سؤال هولمز عن شعورها تجاه خبر حمل الممثلة نيكول كيدمان زوجة توم كروز السابقة، فكانت إجابتها أنها سعيدة جداً لها وأنه حدث رائع بالنسبة إليها.

وتعتبر كايتي هولمز المولودة في 18 ديسمبر 1978 من أهم نجمات هوليوود، وقدمت مجموعة كبيرة من الأفلام الناجحة كان آخر في العام 2005 عبر فيلمFor Smoking الذي توقفت بعده عن التمثيل فترة طويلة, شهدت في خلالها حياتها الشخصية سلسلة من التطورات من زواجها من توم كروز وحملها بطفلتهما "سوري"، وهي صديقة حميمة مع النجمة فيكتوريا بيكهام التي إلتقت بها بشكل منفرد وعائلي بوجود توم كروز واللاعب ديفيد بكهام أكثر من مرة.
كما للأناقة دوراً مهماً في إطلالتها المتكرة إعلامياً والخاصة مما اهلها للحصول على المرتبة الاولى في إستفتاء مجلة OK الشهيرة لأكثر النساء أناقة عام 2007 الى جانب مجموعة كبيرة من النجمات.