تعرفي كيف يؤثر الماكياج على علاقتك بزوجك

 تعرفي كيف يؤثر الماكياج على علاقتك بزوجك
تعرفي كيف يؤثر الماكياج على علاقتك بزوجك

إذا كنت من محبي الماكياج ستجدين هذه المقالة مشوقة جدا لك، لأن الماكياج يؤثر على علاقتك بزوجك بطريقة لا تتخيلينها، فهناك تأثير إيجابي وسلبي على علاقتك، هيا بنا نتحدث عن بعض أهم هذه التأثيرات فيما يلي.

تقديره للجهد الذي تبذلينه
يقدر زوجك كل ما تبذلين من جهد حتى تظهري أمامه في أحسن صورة، وتضع معظم النساء الماكياج لأنه يشعرهن أنهن أكثر جاذبية، ليس فقط من أجل الزوج، لكن من الجيد أن تعلم المرأة أن زوجها يقدر ما تقوم به من أجله كما يشعر بالفخر لأي جهد تفعله زوجته لتبدو أمامه أجمل وأفضل سواء كان بوضع الماكياج أو بأي طريقة أخرى.
 
لا يفضل أن يكون أحمر شفاهك من النوع الذي يُزال بسرعة
بالطبع لا يفضل الرجل أن تتحدث المرأة أمامه عن الماكياج لفترة طويلة بدون أن يكون هناك مناسبة لذلك، ورغم عشقه لجمال أحمر الشفاه عليك وكيف يبدو جذابا، لكنه لا يفضل أن يلتصق بشفتيه عندما يقوم بتقبيلك، نتيجة لقوام ومذاق أحمر الشفاه، ويمكنك حل هذه المشكلة بواسطة تجفيفه بقطعة منديل قبل أن يقبلك زوجك حتى يظل في مكانه دون أن يلطخ شفتي الزوج.
 
ربما ينزعج من تكلفة الماكياج
إذا خرج اهتمامك بالماكياج عن المعقول وأصبح يضع على عاتق الأسرة عبئا ماليا فهذا بالطبع يزعج ويضايق زوجك جدا، فالرجل لا يمانع أن تشتري زوجته كل ما ترغب في شرائه حتى تبدو في أحسن صورة وبالطبع يتوقف ذلك على شرط هام ألا وهو ألا يزيد ذلك عن الحد أو يصبح بطريقة مفرطة، وبالطبع إذا كنت تساهمين في مصروف المنزل فعليك أن تضعي هذا الأمر في حسبانك أيضا، والمقصود هنا أن عليك تلبية كل الاحتياجات الضرورية لبيتك ولأفراد أسرتك أولا وبعدها تهتمين بماكياجك وتكلفته.
 
ربما يعتقد أن الماكياج يستغرق وقتا أطول من اللازم لوضعه
رغم إعجاب الزوج بمظهر زوجته وهي تضع الماكياج، إلا أنه لايحب أن تستغرق وقتا طويلا جدا في وضعه خاصة إذا كان من النوع الذي يكون دائما في عجلة من أمره ولا يحب إضاعة الوقت، وفي هذا الموقف عليك أن توضحي له كم من الوقت سوف تأخذين لتنتهي من وضع ماكياجك، حتى لا يكون الأمر مفاجأة بالنسبة له ويتمكن من ضبط وقته مع ذلك بحيث يكون لديه فكرة مسبقة حتى يعتاد على الأمر.
 
قد يندهش من الطريقة التي تضعين بها ماكياجك
قد يكون لدى زوجك فضول أو اندهاش بالطريقة التي تضعين بها ماكياجك وحتى أنه قد يستمتع بمشاهدك وأنت تفعلين ذلك، فهذا أمر مسلٍ بالنسبة له، ومسلٍ بالنسبة لك أيضا، فالماكياج جزء من كونك امرأة.. بمعنى آخر هو جزء من أنوثتك، وزوجك ليس لديه أي معرفة بهذا، لذا فمن المقبول أن يكون لديه فضول لاكتشاف هذا الأمر، فمشاهدتك وأنت تضعين الماكياج يعتبر وسيلة مرحة لإدهاشه بما تفعلين من خدع وأفكار مبتكرة.
 
لا يهتم إذا كنت تضعين الماكياج أم لا
رغم تقدير زوجك لما تبذلين من جهد في الماكياج وغيره حتى تلفتي انتباهه وتسعديه بصورتك الجميلة، لكن أمر الماكياج لا يشغل باله كثيرا كما تعتقدين، فإذا كان الزوج يحب زوجته حبا حقيقيا، فلن يكون لديه أي مشكلة إذا رآها بدون ماكياج، لأن حبه لها يجعلها جميلة وجذابة في عينيه بأي حال تكون عليها، وقد يخبرها بذلك وهو في الواقع يقول الحقيقة.
 
لا يهتم لأمر الماسكرا إذا بكيت
قد تشعر المرأة بالقلق من شكلها أمام زوجها إذا حدث خطب ما جعلها تبكي أمامه مما يفسد شكل الماسكرا وتنسال على خدودها وحول عينيها، لكن الزوج الصالح في هذه اللحظة لايهتم إطلاقا بشكل الماسكرا إنما يكون هدفه الأساسي معرفة السبب الذي جعلك تبكين، حتى أنه لا يهتم إذا انتهى الأمر بماكياجك على وجهه وملابسه عندما يحتضنك وأنت تبكين، فإذا كان زوجك بالنسبة لك مصدر اهتمام وحنان في وقت الضيق فكفى به زوج لأنك تملكين إنسانا حقيقيا.