اكتشفي أهم المشروبات الطبيعية للتخلص من الدهون وقت السحور

 بما أننا مقلبين على شهر رمضان الكريم فساعات تناول الطعام تكون محدودة، بالتالي لا بد من تناول أطعمة متوازنة طوال الفترة الممتدة من الفطور حتى السحور، ولكي تضمني الحفاظ على رشاقة جسمك وتذيبي اكبر قدر من الدهون ننصحك بتناول المشروبات التالية:
احرصي على شرب كميات كافية من المياه، وخاصة المنكّهة منها؛ حيث يمكنك إضافة النعناع والحامض لإضفاء نكهة مميزة على المياه وتشجيع نفسك على شربها، ولا تنسي أنها المرطب الأساسي للجسم.
 
أكثري من شرب عصير البطيخ الطبيعي من دون أي إضافات أي من دون سكر، لما له من دور هام في إزالة الدهون في الجسم وتسريع عملية الأيض. كما أنّه يحتوي على فيتامينات مفيدة أساسية للجسم.
 
شاي النعناع المثلّج: إن هذا الشاي يسهّل عملية الهضم ويساعدك على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم. لا تترددي في تناوله وقت السحور.
 
جهزي عصير الأناناس مع زيت بذور الكتان، وذلك بخلط عصير الأناناس الطازج والطبيعي أي من دون سكر أو إضافات أخرى مع ملعقتين صغيرتين من زيت بذور الكتان. هذا العصير يساعد على التخلّص من الدهون، يسهّل عملية الهضم ويسرّع عملية الأيض.
 
بالتأكيد لا تنسي شرب الشاي الأخضر لقدرته العالية على تذويب الدهون في الجسم. لذا لا تتردّدي في اختياره وتناوله وقت السحور.
 
وأخيراً إذا كنت من محبّات الشوكولاتة يمكنك تناول شراب الشوكولاتة الداكن إذ إنّه يساهم في كبح الشهية وإنقاص الوزن. ما عليك سوى خلط الحليب قليل الدسم مع الشوكولاتة الداكن المذوّب وتناول مشروبك المفضل.