بالصور .. الإكسسوارات الخشب أحدث تقاليع موضة 2015

 بالصور .. الإكسسوارات الخشب أحدث تقاليع موضة 2015
بالصور .. الإكسسوارات الخشب أحدث تقاليع موضة 2015

للإكسسوارات الخشبية المنزلية رونقها الخاص، تشعرين دائمًا أنها عتيقة وساحرة وفاخرة حتى لو كانت بسيطة.. هذه المميزات أصبح بإمكانك اليوم التمتع بها بنفسك، من خلال أنواع مختلفة من الإكسسوارات الخشبية للنساء، كالخواتم والسلاسل و"البروش" والأساور وحتى الأحذية أصبحت الآن متوفرة بالخشب، بتصاميم أنيقة وعصرية جدًا تناسب موضة 2015.
 
مميزات الإكسسوارات الخشبية حسب موقع "fashionallure" للموضة والأزياء فإن الإكسسوارات الخشبية اكتسحت موضة 2015، خاصة فى فصل الصيف، وذلك نظراً لما بها من مميزات عديدة، ففضلاً عن شكلها المميز فهى غير مضرة بالجسم لأنها من مواد طبيعية.
 
 فضلاً عن أنها مريحة وتبدو فخمة ولكنها مكلفة جدًا، خاصة أن غالبية القطع المتوفرة منها يتم تصنيعها يدويًا، أما الأحذية الخشبية فتتميز بأنها صحية وهى الوحيدة من أحذية الكعب العالى التى تجعلك تسيرين بتوازن ولا تتمايلى كما هو الحال مع غيره من الأحذية ذات الكعب العالى. ويشير الموقع إلى أن هذا النوع من الإكسسوارات يمكن ارتداؤه فى المكتب، أو فى نزهة مع الأصدقاء، ويمكن استخدامها لتجعلى ملابسك مناسبة لحفل كوكتيل أو عشاء أو أى مناسبة أخرى، ويمكنك اختيار ما يتناسب مع ذوقك من خلال العديد من التصميمات التى طرحتها بيوت الموضة فى عروضها لموضة 2015.