انطلاق تياترو مصر بـ ”بخيل جدي” على الحياة

تبدأ قناة الحياة الفضائية بعرض أولى العروض المسرحية للموسم الثالث من تياترو مصر والذي يأتي تحت شعار “الجيل الثاني مازال الضحك مستمرا”، ابتداءا من يوم الجمعة المقبل والموافق 2 أكتوبر.
 
وقد استقرت شركة فيردي المنتجة لتياترو مصر على البدء بعرض “بخيل جدي”، الذي يشارك في بطولته عددا من المواهب الشابة والوجوه الجديدة، بالإضافة إلى النجمين أحمد فتحي وبيومي فؤاد.
 
المنتج محمد عبد الحميد أكد أنهم حرصوا خلال الموسم الثالث على اختيار الجيل الثاني من المواهب بعناية فائقة، خاصة أنهم في الشركة أخذوا على عاتقهم أهمية تقديم المواهب الشابة خاصة في مجال الكوميديا وإعطائها الفرصة لتتعرف على الجمهور من خلال تياترو مصر ومن ثم تبدأ في شق طريقها في السينما والتليفزيون.
 
وتوقع عبد الحميد أن تحقق عروض تياترو مصر من خلال شاشة الحياة نفس النجاح والقبول الجماهيري الذي حققته طوال فترة عرض المسرحيات على المسرح والذي كان كامل العدد طوال أيام العرض.
 
من ناحية أخرى يواصل نجوم تياترو مصر تقديم عروضا مسرحية جديدة على خشبة مسرح جامعة مصر أيام الخميس والجمعة والسبت.
 
عروض تياترو مصر من تأليف مصطفى حمدي، محمد النبوي، وعلاء حسن، والإخراج المسرحي لمحمد الصغير والإخراج التليفزيوني لسارة الشيخ، ومن إنتاج شركة فيردي، ويعرض حصريا عبر شاشة قنوات الحياة الفضائية.