500 مليون دولار ترثها أبنة آنا نيكول سميث

أعلن قاض في لوس أنجليس، أن ابنة العارضة الراحلة آنا نيكول سميث، التي تبلغ من العمر 18 شهرا هي الوريثة الوحيدة لثروة أمها. وذكر الموقع الالكتروني لمجلة «بيبول» أن القاضي استجاب أول من أمس الثلاثاء لطلب بهذا الصدد تقدم به المحامي هوارد كيه ستيرن والصديق السابق لسميث.


وبهذا الحكم صار بإمكان الطفلة داني لين الحصول على نصيب والدتها من ثروة زوجها السابق الملياردير هوارد مارشال والتي تصل الى 500 مليون دولار والتي كافحت سميث كثيرا في حياتها من أجل الحصول عليها.

وكانت سميث، 39 عاما توفيت في فبراير (شباط) 2007 بعد تناولها جرعة زائدة من الأدوية. ووضعت سميث ابنتها داني لين في سبتمبر (أيلول)2006، وبعد أيام قليلة من الولادة توفي ابن سميث الأكبر دانيال، 20 عاما، خلال زيارة لأمه عقب الولادة. وأثبت الفحص الطبي أن وفاة دانيال كانت نتيجة تناوله جرعة زائدة من الأدوية أيضا.

وثار الكثير من الجدل حول شخصية والد الطفلة، الذي لم تعلن عنه سميث مطلقا. وتولى المحامي ستيرن رعاية الطفلة، إلا أن الفحص البيولوجي أثبت أن المصور لاري بيركهيد هو والد الطفلة.

وحصل بيركهيد بعد ذلك على حق الوصاية على داني لين. وكانت العارضة الشقراء حظيت بشهرة واسعة عام 1994، عندما تزوجت من الملياردير مارشال، الذي كان يكبرها بنحو 63 عاما. وخاضت سميث، معارك قضائية بعد وفاة مارشال عن عمر يناهز التسعين، من أجل الحصول على نصيبها من ثروته الهائلة.