فادي علون من شاب مغرم بالتقاط السيلفي الي "شهيد القدس"

لا تزال يد المستوطنين ممتدة الى كل شيء حي فلسطيني، فقد استشهد صباح اليوم الشاب فادي علون من مدينة العيساوية بالقدس بعد إعدامه بدم بارد.
 
فادي علون يبلغ من العمر 19 عام ،الابن الوحيد لوالديه، والدته تعيش في الأردن برفقة شقيقه حيث لايستطيعا الدخول إلى القدس ومناطق الضفة الغربية فيما يعيش فادي مع والده في "العيسوية". 
 
"فادي " الشاب الوسيم الانيق، والمغرم بالصور والتقاط السيلفي لم يحاول تنفيذ أي عمليات طعن كما زعمت قوات الاحتلال، فهو كان يعبر بشارع رقم 1 بحي المصرارة وقام المستوطنين بالاعتداء عليه وتصفيته بدم بارد حين أطلقت عليه قوات الاحتلال 7 عيارات نارية.
 
 وسارعت قوات الاحتلال الى اقتحام منزله واعتقال والده وعمه فيما ترفض قوات الاحتلال تسليم جثمانه.
 
المثير أن الشهيد كان قد غرد قبيل استشهاده بلحظات عبر صفحته الشخصية فكتب "اللهم اني نويت الشهادة في سبيل الله ، اللهم اغفر لي ".
 
وأظهر مقطع فيديو نشرته مواقع عبرية، مجموعة كبيرة من المستوطنين وهي تحاصر الشاب المذعور، والذي بحسب شهود عيان كان يحاول الفرار من المستوطنين الراغبين في قتله، قبل أن تصل سيارة شرطة، وتطلق النار عليه وترديه قتيلا.
 
واسشهد الفتى فادي علون "19" عاما منتصف الليلة الماضية برصاص الاحتلال الاسرائيلي قرب منطقة المصرارة في محيط باب العامود في مدينة القدس.
 
جاء ذلك بعد مطاردته من قبل مجموعة من المستوطنين.