كيف لا تبدين بدينة مع ارتداء البنطلون الأبيض

لاشك في أن السراويل البيضاء هي الأكثر كلاسيكية وأناقة على مر الوقت، فيمكن ارتداؤها طوال العام، فهي تتناسب جداً مع صندل في الصيف على الشاطئ ومع الذهاب للعمل، ومناسبة في الشتاء مع بوت مناسب ومعطف أنيق.
 
 ولكن هل يمكنك أنت ارتداؤه وقتما شئت دون قيود ودون التفكير لألف مرة في هذا السؤال الملح" هل سيجعلني أبدو بدينة؟".
 
ذكرت غالبية النساء أنهن يحببن ارتداء البنطلون الأبيض ويرغبن فيه، ولكنهن يعتقدن أن مرحلة ارتداؤه قد ولت وانتهى زمنها.
 
 فأكثر فترات حياتهن المناسبة لارتدائه كانت في الماضي مع بداية فترة المراهقة امتداداً لأولي سنوات الدراسة الجامعية.
 
 أما بعدها فيبدأ تسرب الشك في نفسك من أن السروال الأبيض يجعلك تبدين سمينة فقد ازداد وزنك بضعة كيلوجرامات نتيجة تناولك الطعام السريع خارج البيت، مروراً بعملك وجلوسك على المكتب لساعات طويلة دون حركة مع ملازمة آفة تناول الطعام السريع.
 
ووصولاً لفترة مهمة جدا في حياتك كان من المستحيل فيها أن ترتدي الأبيض أياً كانت نوع قطعة الملابس وسواء كانت ملابس خروج أو بيت، وهي عندما أصبحت أماً وكان أطفالك صغاراً، حيث لا يمكنك التحكم في قذفهم للطعام أو حتى مسح طفلك لكلتا يديه التي لامانع من أن تكون ملطخة بصلصة المعكرونة، أو حتى سكب بعض العصائر وكل هذا على ملابسك، فللحقيقة ليس هناك سقف توقعات لما يمكن أن يفعله طفلك بما ترتدينه والكارثة الأكبر تقع على الملابس البيضاء الأكثر حساسية للبقع.
 
ولكن مع مرور الوقت صار أطفالك أكبر وها أنت قد تخطيت تلك المرحلة الفوضوية، وبالتأكيد تشعرين بالحنين للعودة لارتداء السروال الأبيض كما كنت تفعلين في الماضي، ولكن على الأرجح سترجعين عن فكرتك وتلغينها لاعتقادك أن السروال الأبيض سيجعلك تبدين بدينة، استناداً لفكرة أن اللون الأبيض من طبيعته إعطاء أو إيهام العين بمساحة أكبر من الحقيقة.
 
والمفاجأة السارة هنا هي أننا عملنا على أن نقدم لك مجموعة من النصائح التي هي في الأصل  مقدمة من قبل الخبراء حتى تتمكني من ارتداء السروال ذي اللون الأبيض مع الظهور بمظهر أنيق وقوام مثالي، فطالعي ما يلي:
تمكني من ارتداء البنطلون الأبيض دون أن يظهرك بدينة
١-  نوع وسُمك/ كثافة القماش 
 - يلعب نوع وسمك القماش دورا هاما جدا في شكل البنطلون عليك، فإذا كنت ترغبين في الظهور بمظهر رائع فعليك اختيار البنطلون ذي الخامة القماشية السميكة القوية وليست الرقيقة الواهية لأن من شانها أن تظهر نتوءات وعيوب الجسم بشكل واضح، لذا فمن الأفضل لك ارتداء الأقطان الخالصة والأقطان المخلوطة.
 
 - تنتشر السراويل البيضاء ذات الجيوب الضخمة، فاحرصي كل الحرص على تجنب شراء هذا الموديل من السراويل البيضاء لأن الجيوب العريضة ستظهرك امرأة ضخمة وعريضة.
 
٢- اختاري البنطلون  Straight
البنطلون ذي الموديل ستريت Straight هو من أفضل ما يمكنك ارتداؤه حقا بل هو الاختيار الصحيح، وللتعريف عنه أكثر فهو الموديل ذو الاستقامة في تفصيله وتصميمه بمعنى أنه ليس ضيقا جدا أو حتى واسع فضفاض، وهذا يعني وجوب تخليك عن فكرة اختيار البناطيل البيضاء الضيقة على فخذيك وساقيك أو حتى الفضفاضة، وذلك لأن الضيقة ستظهر تفاصيل الجسم متضمنة تسليط الضوء على العيوب، والفضفاضة ستعطيك مظهرا عريضا ضخما.
 
إذن فالبنطلون الذي ينسدل على جسمك من بدايته حتى نهايته باستقامة هو الاختيار الأمثل بلا شك.
 
٣- الملابس التحتية Panty 
من المهم حين تقدمين على ارتدائك للبنطلون الأبيض أن تتأكدي من أن قطعة ملابسك الداخلية من المقاس والتصميم الذي يغطي الأرداف بالكامل، وأنه أبيض اللون تماماً ليس به أي ألوان أخرى، حتى يفضل أن يكون هو الآخر من الخامة القطنية.
 
 قد لا يعجبك هذا الاقتراح فمعظم النساء يحببن ارتداء الملابس الداخلية ذات الخامات الناعمة كالشيفون أو الساتان وغيره فهي بالفعل أكثر رومانسية وأنوثة، ولكن عليك أن تتغاضي عنهم جميعاً لدى ارتدائك البنطلون الأبيض، لأن الملابس الداخلية القطنية التي تغطي المؤخرة بالكامل هي الأفضل والأنسب على الإطلاق ومن الموكد أنها قادرة على التحكم في إظهار حجم ردفيك بشكل أفضل وأصغر حجما ومن خلاله ستتجنبين المظهر البدين الذي طالما أرعبك وتجنبت ارتداء البنطلون الأبيض بسببه.
 
4- توب Top لافت للنظر
البنطلون الأبيض يمكنه بالتأكيد أن يجذب النظر إليه فهو لون ناصع ولديه القدرة على ذلك، لذا حاولي تشتيت الانتباه بتركيز العينين على الجزء العلوي ويمكنك أن تحققي ذلك بارتداءك Top (قطعة ملابس علوية) ذات ألوان مزركشة متنوعة كرسومات الزهور، كما يمكنك ارتداء التوب المطبوع بالأبيض والأسود برسمات وأشكال واضحة جريئة.
 
5- تونيك/ كارديغان 
إذا كنت تريدين التخلص من أرقك المتعلق بحواف لباسك التحتي (panty)، وخجلك من أن تظهر حدوده بارزة من تحت البنطال فيمكنك أن تجعلي نفسك مطمئنة بارتداء قطعة ملابس علوية يمكنها أن تنسدل لما بعد الأرداف حتى تخفي تماماً ما تخشين ظهوره وحتى لا تسمح بإظهار تفاصيل تلك المنطقة الحساسة من الجسم، وتأكدي من أنك ستحصلين على مظهر أنيق لدى ارتداءك البنطلون الأبيض ذو الاستقامة Straight .
 
6- حذاء ذو كعب
حتى تجعلي سروالك الأبيض يبدو عليك أكثر أناقة فلا مفر من ارتدائك لحذاء ذي كعب عالي (ارتفاع الكعب يرجع لرغبتك وقدرتك على تحمله، ولكن تجنبي الحذاء المنخفض Flat)، ويقع الاختيار على الكعب العالي لأن من شأنه إطالة ساقيك ومنحك قامة أطول مما أنت عليه وعندها بلا شك سيظهر جسمك أقل حجماً/ أنحف من الحقيقة.
 
7- ابتعدي عن
لا تقدمي على ارتداء البناطيل الشارليستون أو على العكس أيضاً البنطلونات التي تنغلق على الساقين من أسفل برباط أو أستك مطاط، فكلاهما سيجعلك ذات مظهر بدين.