بعد ثمان سنوات وثلاثة أطفال .. بيكهام يتزوج فيكتوريا للمرة الثانية "سرا" !!

جدد النجم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب لوس أنجلوس الأمريكي، وزوجته فيكتوريا أدامز المغنية في فريق سبايس جيرلز الإنجليزي زواجهما في السر وسط حضور عدد قليل جدا من عائلة الاثنين، وبعض الأصدقاء المقربين.


قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن مراسم الحفل أقيمت في قصر باكينجام قبل عامين، وبعيدا عن أعين الصحف ووسائل الإعلام حيث رسم الاثنان الأوشام بأرقام رومانية احتفالا بهذه المناسبة، والتي أعادت للأذهان الزيجة الأولى بين الاثنين عام 2000.

وبرومانسية شديدة أخفى بيكام المفاجأة عن زوجته حتى يوم الحفل وفاجأها في قصر باكينجام، بعدما قام بالنزول على ركبتيه وطلب منها الزواج، وما كان منها إلى أن أجابته سعيدة بالطبع "نعم" ، وبعد ذلك ذهبا لاصطحاب أطفالهما الثلاثة ، ومعهم مجموعة من الأصدقاء الذين تمت دعوتهم للحفل.

من جانبها أعربت فيكتوريا عن سعادتها لما قام به زوجها، مؤكدة أن ذلك هو ثاني أجمل الأيام في حياتها بعد يوم زواجهما الأول، وأنها شعرت بفرحة عارمة رغم أن لديها ثلاثة من الأطفال حضروا حفل الزفاف للمرة الثانية.

وصرح أحد الأصدقاء المقربين لعائلة بيكام أن النجم الإنجليزي خطط للزواج لثاني مرة بعد ولادة ابنه الثالث كروز في مارس عام 2006، حينما كان لاعبا في ريال مدريد الإسباني وقام بدعوة الأصدقاء سرا، ولم يكشف لزوجته عن المفاجأة سوى في يومها.

أكد أن لاعب لوس أنجلوس الأمريكي ظل يعد لهذا اليوم لشهور عديدة وهي مسألة صعبة وقام بارتداء "سترة" بيضاء وكأنه يتزوج للمرة الأولى، وشعر الجميع بالفرحة حينما كرر الاثنان وعودهما بالزواج مرة أخرى وتساقطت الدموع منهما وسط مشاعر من الحب والسعادة، خاصة وأن فيكتوريا لم تتمالك نفسها بعد طلب بيكام الزواج منها، لدرجة أنها لم تستطع تجميع كلماتها.

وجاءت كل الأشياء مكررة لحفل الزواج الأول، بداية من الورود وحتى تقطيع "تورتة" العروسين، وفي اليوم التالي مباشرة قام بيكام باصطحاب زوجته إلى شهر عسل جديد في العاصمة الفرنسية باريس، وطلب منها أن تختار هدية زواجها من أفخم المحلات التي تعشقها.