مستحضرات تجميل عالمية طبيعية خالية من دهون الحيوان

معظم منتجات التجميل يدخل في تكوينها دهون الحيوان ومشتقاته كما أنها تجرب على الحيوان أولا قبل تصديرها للأسواق لاختبار سلامتها رغم أن الاختبار على الحيوان غير قانوني في دول الإتحاد الأوروبي، والعكس صحيح في الصين فالتجربة والاختبار ليس فقط مسموح بها هناك بل هو إجراء الزامي على العديد من المنتجات بما في ذلك مستحضرات التجميل المستوردة من خارج بلادهم.
 
نتيجة لوعي سكان القارة الأوربية بمنتجات التجميل النباتية الخالية من أي مكون حيواني فقد أدى ذلك إلى التراجع عن شراء المنتج الحيواني، مما نتج عنه أيضاً تحول العديد من الشركات الصغيرة من أوربا مستهدفة اقتحام الأسواق الصينية المتنامية ضمانا لرواج إنتاجها وبضاعتها هناك مع عدم تعرضها لأي مسائلة قانونية بشأن استخدام واستغلال الحيوان المتعارض مع دول الإتحاد الأوربي الذي يحترم الحيوان.

منتجات تجميل نباتية خالية من أي مكون حيواني
كريم الأساس Tarte 
كريم الأساس  Tarte)  منتج أمريكي محمل بالطمي الأمازوني الطبيعي (طمي نهر الأمازون، والمعادن والمستخلصات النباتية.
 
 المنتج مثالي لتغطية كامل البشرة وتصحيح عيوبها بمظهر طبيعي متألق وبشرة مشرقة.
 
سعر مستحضر Tarte ٣٢$ .
 
برايمر Veil
هذا المنتج رائع ومكون من مواد طبيعية وهو مثالي لعمل طبقة عازلة فعالة وسحرية بين سطح البشرة وطبقة الماكياج.
 
سعر المنتج ٥٢$.
 
فرشاة ماكياج العيون Ecotools
تعد هذه الفرشاة من الأساسيات لتحصلي على نتيجة نهائية لماكياج عينين رائع، كما يفضلها محترفو التجميل Makeup artist   لأنها تتحول لأداة طبيعية انسيابية في يد مستخدمها.
 
غالبا ما نجد الماركات المكونة من مواد طبيعية بأسعار خيالية أما فرشاة عيون  Ecotools  فلا يزيد ثمنها عن ٦.٩٩$. فقط!!.
 
كريم العينين Arbonne
هذا المستحضر يحمل اسم واحدة من أكبر العلامات التجارية السويسرية، وهو مثالي ورائع في العمل على إخفاء الخطوط الدقيقة تحت العينين.
رغم فخامة المنتج فلا يبلغ ثمنه سوى ٤٨$ فقط.
 
 مزيل رائحة العرق  Lavera
 الاهتمام لا ينصب فقط على شراء مستحضرات التجميل ذات المكونات الطبيعية، وإنما هناك المنتجات الأخرى كمستحضر إزالة رائحة التعرق .
 
Lavera 
 ولأن منطقة تحت الإبطين هي بالفعل منطقة حساسة جدا ولابد من الاهتمام بنظافتها وتعطيرها بالمنتجات المناسبة الأكثر أمانا على البشرة والصحة بشكل عام، لذا جربي مزيل رائحة العرق Lavera  وسعره لا يتجاوز ٨.٩٥ $.