علاج منزلى منعش لارتفاع ضغط الدم

هنا كيف يمكنك استخدام فيتامين B و C فى الليمون للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم لديك.
 
هل ترميك الحياة بالليمون؟ لا ترمى بها إلى الوراء، وبدلا من ذلك اصنعى عصير الليمون وسيطرى على ضغط الدم لديك. 
 
عادة ما يرتفع مستوى ضغط الدم لديك خلال فصل الشتاء، وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون بالفعل من ارتفاع ضغط الدم أو على وشك الإصابة به يحتاجون إلى العمل بجد للحفاظ على مستوى ضغط الدم لديك تحت السيطرة، وبما أنه لا يمكنك زيادة جرعة الدواء خلال موسم واحد بعينه لم لا تجربى العلاجات الطبيعية التى يمكن أن تساعد فى خفض أو السيطرة على ضغط الدم، والليمون هو واحد من هذه العلاجات المنزلية الفعالة.
 
الليمون هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لارتفاع ضغط الدم؛ فهو يجعل الأوعية الدموية لينة ومرنة ويخفض مستوى ضغط الدم؛ فالليمون يحتوى على كميات عالية من فيتامين B وهذا هو السبب فى أن الاستهلاك المنتظم لليمون يمنع فشل القلب. 
 
المستوى العالى من الدهون الثلاثية يمكن أن تؤثر على الكبد وتؤدى إلى زيادة الوزن والذى بدوره يؤثر على ضغط الدم ، ومن المعروف أن عصير الليمون يخفض مستوى الدم من الدهون الثلاثية، وبالتالى فهو مفيد للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.
 
وعصير الليمون أيضا يخفض الكوليسترول فى الدم وهو مدر معتدل للبول، وبالتالى فشرب عصير الليمون بصورة منتظمة ينصح به.
 
إذا كنت مصابا بارتفاع ضغط الدم فإن شرب عصير الليمون الطازج ثلاث إلى أربع مرات فى اليوم يمكن أن يكون مفيدا، والماء الدافئ والليمون يمكن أن يكون مفيدا، ويمكنك أيضا شرب كوب منه كل صباح على معدة فارغة لتحقيق نتائج أفضل، وتجنب إضافة السكر أو الملح إلى عصير الليمون أو الماء، فالليمون لديه مجموعة من الفوائد الصحية وبالتالى ينبغى أن يكون جزءا من نظامك الغذائى اليومى.