أجمل وأسوأ الفساتين من أسبوع الموضة بنيويورك

مع أسبوع الموضة العالمي الذي أقيم في نيويورك، تقوم مؤسسة أمفار جالا بتقديمات لما قبل الحفل، ورغم أنه يبرز دائما انطلاقة للأناقة، لكن للأسف لا ينجح الجميع في الاختيار الصحيح لما يناسبهم في تلك الليلة.


لذا إليكم أسوأ وأجمل الفساتين التي تم ارتداؤها في ذلك الحفل الهائل:

أولا أجمل الفساتين:
فستان النجمة هايدي كلم:

 هايدي كلم عارضة أزياء متألقة دائما، وازداد تألقها وجمالها في هذا الفستان الأسود الطويل المزين بالتطريز الرقيق الذي أضاف له لمسة رائعة من البريق، واستطاعت هذه النجمة اختيار الرداء المناسب لعمرها وللحفل الخيري الذي ظهرت فيه وهو حفل مؤسسة أمفار لمكافحة مرض الإيدز، وقد أعجب الجميع ببساطة تصفيف شعرها المنسدل على ظهرها.

فستان النجمة إميلي راتاجكوسكي:
 أبرزت هذه العارضة أحد صيحات موضة الأزياء هذا الموسم وهي الظلال العارية وكان فستانها هذا المثال الأمثل للتعبير عنها بلون القهوة الكريمية مع لون بشرتها مما أحدث تناغما رائعاً.

فستان النجمة أوما ثورمان:
من الصعب رؤية أي فستان أبيض بدون أن يذكرك بإطلالة العروس، لكن استطاعت أوما أن تقدم الحد الأدنى من المبالغة الذي ظهر في تصميم أكمام الفستان مما جعل تفاصيله مثالاً رائعاً على الاختيار الصحيح للون الأبيض.

فستان النجمة بيترا نمكوفا:
 اللون الأخضر من الألوان التي يحبها الجميع وأحبوها جدا في هذا العرض من خلال الفستان الذي قدمته بترا والذي تميز ليس بلونه فقط، إنما بالخامة المصنع منها والتموجات الجذابة التي تم توزيعها في جميع أجزائه التي أضافت له شعورا من مدرسة هوليود القديمة.

ثانيا أسوأ الفساتين:
فستان النجمة بليك ليفلي:

 لم يتقبل الجمهور هذا الفستان الأبيض الذي يأخذ طابع المراهقين والمبالغة في اللمسات البراقة فيه حتى رغم أنه من باقة شانيل، وكان من المفترض أن تقوم بليك بارتداء حذاء أبسط من ذلك ليخفف من مبالغة الفستان، لكنها بالغت في كل شيء حتى في تصفيفة شعرها ذات التموجات الكثيرة.

فستان كارلي كلوس:
 لم ينتقد الناس الفستان الأسود في حد ذاته، إنما في اختيارها للإكسسوارات التي بدت غريبة جدا واعتبرت غير مناسبة أبدا لمناسبة مثل هذه.

فستان أدريانا ليما:
  انتقد هذا الفستان فقيل أن اللون بشع والقماش بدا رخيصاً كما أن التفاصيل الموجودة به تشبه التمثال النصفي، كما أن الفيونكة الموجودة في الخلف ترجع إلى ذوق الثمانينات.

فستان هيلي بلدوين:
يبدو هذا الفستان وكأنه فستان عروس؛ فهو لا يناسب المناسبة التي تحضرها العارضة كما أن الحذاء غير مناسب له أبدا.