تصرفات بسيطة تجعل زوجك أكثر تعلّقاً بك

تصرفات بسيطة تجعل زوجك أكثر تعلّقاً بك
تصرفات بسيطة تجعل زوجك أكثر تعلّقاً بك

إنّ لفت انتباه الرجل ليس بالأمر السهل الذي بمقدورك القيام به كما أنّ المحافظة على حب زوجك لكِ تتطلب منكِ بعض الذكاء العاطفي، لكن هناك بعض التصرفات البديهية التي يجب أن تتبعيها ضمن سلوكك اليومي ورغم أنّ هذه التصرفات بسيطة إلا أنّ مفعولها كبير إذ تترك أثراً طيباً لدى الزوج.


إليكِ أبرز تلك التصرفات:
- الثقة بالنفس

لا تكوني ضعيفة الشخصية بتاتاً بل حينما تخرجين في نزهة ما مع زوجك أو في عشاء مع الأصدقاء ابقي امرأة واثقة من نفسها لأنّ ذلك سيجعل الشريك فخوراً بك أمام الملأ في محيط مجتمعكما، ولا تعني قوة الشخصية أن تكوني متسلطة ومتمردة بل أن يكون لكِ شأن ورأي وقرار يجعلك امرأة عقلانية وبذلك يُغرم بكِ أكثر فالرجل يتذمّر من المرأة الضعيفة والمنطوية والسطحية وتأسره الأنثى القوية ليتمسّك بها أكثر. وهنا لا بد من لفت انتباهك لأمر مهم حيث يجب أن تتحلي بالحياء رغم قوة الشخصية، والحياء يختلف عن الخجل لأنّ الرجال يحبون هذا الحياء لدى النساء. وبذلك يراكِ امرأة مثالية تستحق كل الحب والعطاء.

- سحر العطر
تعطري بأعذب الروائح لكي تسحريه فإنّ حاسة الشم مهمة جداً ليتذكر زوجك رائحتك حتى في غيابك ما يساعد على إثارة مشاعره خلال العلاقة الحميمة ويجعله أكثر تعلّقاً بك، وحتى خلال وجودكما خارج المنزل لا تنسي وضع عطره المفضّل في حقيبتك دائماً. وهذا يُعدّ جزءاً لا يتجزأ من الاهتمام بمظهرك الخارجي كالملابس، الإكسسوارات، المكياج وتسريحة الشعر.

- المفاجأة والغموض
إن الروتين يقتل الحب في قلب زوجك لذلك يجب أن تتصرفي في سلوك يحكمه بعض التجدّد وهذا يتحقق من خلال عنصريْ المفاجأة والغموض في حياتكما الزوجية. فتحدثي معه ببعض الغموض عندما تبوحين له بمشاعرك كأن تلمّحي له عن حبك دون أن تقولي له أحبك مباشرة لكي يظل منتظراً منك المزيد كما حضري له المفاجآت كعشاء رومانسي أو تغيير اللوك الخاص بك. فهذا النوع من التصرفات سيضيف عنصر التشويق في حياتكما الزوجية ليبقى الشريك متعلقاً بك أكثر دون ملل.

- المديح
حاولي بين الحين والآخر أن تثني على شخصية زوجك وتصرفاته المثالية معكِ وعلى إنجازاته المهنية فمهما كان الرجل قوياً يحب أن تمدحه زوجته ليشعر برجولته ويلمس مدى افتخارك به ومحبتك له فلا تبخلي عليه بذلك بل اجعلي الثناء جزءاً من تصرفاتك وسلوكك تجاه زوجكِ.