مجهولون يهددون كلوني بسبب "تعري" عشيقته .. وهي تنفي عملها كراقصة

يبدو أن علاقة النجم الشهير جورج كلوني بعشيقته سارة لارسون التي عملت سابقا في أحد الملاهي الليلية؛ ستوقعه في أزمات جديدة، حيث تلقى كلوني تهديدا من مجهول بشأن علاقته بسارة لارسون التي كان قد تعرف عليها قبل نحو عام.


وقالت مجلة "بونته" الألمانية في موقعها الإلكتروني إن كلوني أبلغ الشرطة لاستجلاء الحقيقة؛ مشيرا إلى أن "هذه ليست مزحة فلا يمكن أن يقوم أي من أصدقائي بهذا الأمر".

وتلقى كلوني -46 عاما- اتصالا هاتفيا من مجهول يقول له: "أقول لك ابتعد عن هذه المرأة البذيئة قبل أن تندم".

أما لارسون -28 عاما- فقد قالت: إنها واثقة من أن سبب هذه التهديدات هو تقارير إعلامية كاذبة قالت إنها كانت تعمل راقصة تعرٍّ "استربتيز".

وأضافت لارسون بغضب: "ليس معنى أني منحدرة من لاس فيجاس أن أكون راقصة تعرٍّ".

يأتي تهديد كلوني بعد أيام من نشر مجلة ستار الأمريكية صورا فاضحة لعشيقة كلوني أثناء عملها السابق في الملهى الليلي، قبل أن تصبح صديقة للنجم السينمائي وسفير النوايا الحسنة المرموق.

وقالت المجلة: إن العازب الشهير تربطه علاقة عاطفية بسارة لارسون -الساقية السابقة في أحد الملاهي الليلية في لاس فيجاس- والتي قابلها في يونيو/حزيران 2007 في إحدى الحفلات التي حضرها مع أصدقائه فريق تمثيل فيلم "عصابة أوشن 13 Ocean’s Thirteen ".

لارسون اعتزلت عملها في منتجع وفندق بالمز في فيجاس منذ سبتمبر/أيلول الماضي منذ أن أصبحت صديقة كلوني الرسمية، وحضرت معه مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

يذكر أن كلوني يعرض له حاليا في دور العرض الأمريكية فيلم عقول جلدية Leatherheads، والذي يلعب بطولته، ويقوم بإخراجه أيضا.

ويجسد كلوني في فيلم "عقول جلدية" شخصية دودج كونيلي نجم فريق كرة قدم أمريكية تقدم في السن، ولكن جاذبيته ووسامته التي تجتذب النساء لا تفيده في إخراج فريقه من ورطته المادية.