افقدى 8 كيلو جرام فى 7 أيام

يعد هذا النظام الغذائي مثاليا لأولئك الذين يودون العيش بصحة جيدة أو حتى فقدان الوزن الزائد لديهم، وبعض الناس يقولون إنهم فقدوا ما يصل إلى 8 كيلوجرام باتباعهم هذا النظام.


هذا النظام الغذائى مصمم لمساعدتك على فقدان ما بين 5 – 8 كيلوجرام:

اليوم الأول: لا تتناولى أى شئ ماعدا الفواكه:

فى اليوم الأول يجب عليك تناول الفواكه فقط، وفى كل مرة تشعرين فيها بالجوع تناولى ثمرة من الفاكهة، ولا يمكنك حتى تناول الخضروات أو مجرد قطعة صغيرة من الشيكولاتة.

الثمار الموصى بها هى البطيخ والخوخ والشمام والتفاح والفراولة، وإذا كنتِ تشعرين بالعطش اشربى الكثير من الماء بحد أدنى 8 أكواب، كما يمكنك تناول أى نوع من الفواكه تريدين باستثناء الموز.

اليوم الثانى: حان وقت تناول الخضروات:

اليوم الثانى هو اليوم الذى تحتاجين فيه إلى تناول الخضروات فقط، ويمكن أن تكون مطبوخة أو نيئة، ولكن لا تستخدمى الزيت إذا قمتى بطهيها، ولا تنسى شرب 8 – 12 كوباً من الماء عند الشعور بالعطش.

اليوم الثالث: يوم الجمع بين الفواكه والخضروات:

فى هذا اليوم مسموح لك بتناول أى نوع من الفواكه والخضروات باستثناء الموز والبطاطس، ويوصى بتناول نفس الكمية من الماء على النحو المذكور أعلاه.

اليوم الرابع: الموز والحليب:

هذه مفاجأة لك حيث لم يسمح لك بتناول الموز سابقا، ولكن اليوم يجب عليك تناوله، وتحتاجين إلى استهلاك 8 موزات على الأقل وشرب 4 أكواب من الحليب.

اليوم الخامس: الأرز والطماطم:

يعرف هذا اليوم بيوم الفرى حيث يمكنك تناول كوب من الأرز لتناول طعام الغداء، وستة حبات من الطماطم على مدار اليوم بأكمله، تحتاجين أيضا إلى زيادة استهلاك الماء وسوف ينتج جسمك المزيد من حمض اليوريك بسبب الطماطم؛ لذا عليك تناول ما يقرب من 15 كوباً من الماء.

اليوم السادس: الأرز والخضار:

هذا يوم فرى آخر حيث يمكنك تناول كوب من الأرز فى الغداء واختيار أى نوع من الخضار الذى تفضلينه، وعليك شرب 12 كوباً من الماء.

اليوم السابع.. الخاتمة: 

فى اليوم الأخير يجب أن تستهلكي كوباً واحداً من الأرز وعصير الفواكه والخضروات، فعصير الفاكهة ينظف الجسم من السموم وهذه وسيلة مثالية لإنهاء هذه الخطة للنظام الغذائى.

هذا النظام الغذائى مثالي للكثير من الناس الذين سيفقدون الوزن بدون تجويع أنفسهم، والمفتاح هو أنه يمكنك استهلاك الطعام كلما شعرت بالجوع، ولهذا السبب يعتبر هذا النظام الغذائى خطة صحية وفعالة أيضا.