نصائح للتخلص من البرود الجنسي

نصائح للتخلص من البرود الجنسي
نصائح للتخلص من البرود الجنسي

في ظلّ التوتر و الضغوط اليومية التي يعيشها كلّ ثنائي متزوّج قد تتراجع الرغبة الجنسية لدى الطرفين و يسيطر البرود الجنسي والملل على العلاقة . لذلك نقدّم إليك  فيما يلي سلسلة من النصائح للقضاء على البرود الجنسي في العلاقة الزوجية :
تخصيص بعض الوقت للزوج: إن كنت تريدين إشعال لهيب الحب من جديد بينك و بين زوجك ، عليك أوّلاً أن تخصّصي بعض الوقت لزوجك فقط. ننصحك بمفاجئته بعشاء رومانسي أو هدية رمزية ومعبّرة.


الإهتمام بالمظهر الخارجي: حاولي أن تقومي بمجهود أكبر عند الإهتمام بمظهرك الخارجي، أي لا تدعي إنشغالاتك و أعمالك اليومية تمنعك من الإهتمام بتفسك. إعتمدي إرتداء الملابس التي يحبّها زوجك والتي تثيره. كما ننصحك بممارسة التمارين الرياضية بإنتظام للحفاظ على رشاقتك. لا تنسي أن تحافظي على نظافتك الشخصية !

الهدوء و الصوت الخافت : تصرّفي كالأميرات أثناء وجودك مع زوجك! ذكّريه بالأنوثة والنعومة التي تتمتعين بها ، بعيداً من الصراخ ، التوتر والغضب الدائم أي بعيداً من المشاكل التي يعاني منها كل ثنائي و التي قد تؤدّي إلى تدهور العلاقة الزوجية.

المداعبة : استفيدي من الأوقات التي تخصّصينها لزوجك فقط، لمداعبته والتعبير عن مشاعرك وحبّك له. هذه المبادرة ستساعده على التخلّص من البرود الجنسي والعاطفي، إذ إنها تساعدكما على التقرّب أكثر من بعضكما وإشعال لهيب الحب من جديد.

التفاعل و التجديد أثناء ممارسة العلاقة الحميمية: إن التفاعل أثناء العلاقة الحميمية يساعد الثنائي على التخلّص من البرود الجنسي. كما أن اعتماد وضعيات وأساليب جديدة قد يعزّز الرغبة الجنسية لدى الزوجين ويساعدهما على التخلّص من الملل الذي يسيطر على حياتهما الحميمية .