هند صبري بعد الزواج " ألجأ للجلسات الروحانية ولا علاقة لي بالمطبخ "

في الوقت الذي اعترفت فيه بأن زوجها (رجل الأعمال المصري) اكتشف أنها عصبية، ومجنونة، قالت الفنانة التونسية هند صبري إنها تذهب كل فترة لسيدة أشبه بالطبيبة النفسية مهمتها عمل جلسات " LIFE BUSH" تعلمها من خلالها كيف تفكر، وتعيش بشكل أفضل.


هند تابعت: "زوجي اكتشف أيضا أنني ليس لي علاقة بالمطبخ، وبرغم ذلك أشعر بأنه الشخص المناسب لي".. وأوضحت: "هذه السيدة تعيدني للروحانيات، وأول شيء نصحتني به هو أن أحصر تفكيري فيما أريد تحقيقه في حياتي".

وقالت الفنانة التونسية - في حوارٍ مع مجلة "الإذاعة والتليفزيون" المصرية الصادرة هذا الأسبوع- عن سيدة الـ"LIFE BUSH: "إنها تساعد أي إنسان يعاني من مشكلات في شغله أو روحانياته أو حياته العاطفية، إذ تذكره بالأشياء أو النقاط المهمة في حياته، والتي يجب عليه التمسك بها، مثل العلاقة مع الله تعالى، والهدف المراد تحقيقه في الحياة، وهل عملت لآخرتي أم لدنياي فقط، أم لكليهما".

أسرار الزواج
برغم ما أُثير عن زواجها الأسطوري من رجل الأعمال المصري، إلا أن الفنانة التونسية نفت ذلك، وقالت إنها تزوجت في قصر قديمٍ في تونس كان مملوكا لأحد الملوك قبل الاستقلال، وهو قصير صغير تم تأجيره لمدة يوم واحد، وإن الأمور كانت عادية جدا، وإن الفرح كان صغيرا، وعائليا جدا.

أما عن شهر العسل فأكدت أنها لم تقض شهر عسل بعد زواجها بسبب ضغوط العمل، وقالت"فني أهمّ شيء عندي، أما شهر العسل فيمكن تأجيله، أو قضاؤه فيما بعد، خاصةً أنني سأبدأ تصوير مسلسلٍ قريبا".

وعن حقيقة حفل الزواج الأسطوري والشبكة الثمينة قالت هند: "شبكتي متواضعة جدا، وليست بمائة ألف دولار كما ادَّعت إحدى الصحف، والسيارة الفخمة التي قيل إنها ملك لزوجي هي مستأجرة، ولكنى سعيدة بزوجي المصري وبالزفَّة المصرية التي كانت بـ"الجلاليب والصاجات".

وواصلت هند حديثها "ليس لديَّ منزل مستقل في مصر، وأنا أسكن الآن مع عائلة زوجي في المنزل نفسه الذي كان يسكن فيه زوجي أحمد قبل الزواج"، مؤكدةً أنها منعت نشر صور حفل زفافها في الجرائد والمجلات، وأنها غير مُجبرة على إعطاء معلومات لها علاقة بحياتها الشخصية.

بعد الفراق وإبراهيم الأبيض
من ناحيةٍ أخرى تبدأ هند صبري قريبا تصوير مسلسلها الجديد "بعد الفراق"، من تأليف محمد أشرف، وإخراج شيرين عادل، ويشاركها البطولة خالد صالح وعبد الرحمن أبو زهرة، ورجاء الجداوي، وهذه أول تجربة تليفزيونية بالنسبة لها.

وقالت هند: "المسلسل سيستغرق أكثر من 6 شهور من التصوير، وبالتالي اضطررت إلى تأجيل تصوير فيلم "إبراهيم الأبيض"، مع أحمد السقا وعمرو واكد، ومن تأليف مروان حامد الذي كتبه في 5 سنوات، ولحسن الحظ أن أحمد السقا أيضا مشغول في تصوير فيلمه "الديلر".

وعن أدائها في فيلم "جنينة الأسماك" قالت: "أنا راضية جدا وفخورة به، لأنني أعمل فيه مع أستاذي يسرى نصر الله، كما أنني سعيدة بالتنويع في الفترة الأخيرة مثل "الجزيرة، وجنينة الأسماك، وأشعر بأنني أحرزت تقدما في رصيدي الفني بعد هذين العملين".