!فى "أفراح القبّة" من قاتل منى زكي

في مفاجأة غير متوقعة تتعرض بطلة مسلسل «أفراح القبة» وهى (تحية عبده) - وتجسدها منى زكى، التي تعود بهذا الدور للشاشة الدرامية التليفزيونية - للقتل على يد مجهول، فتدور أصابع الاتهام حول كل المحيطين بها من أبطال المسلسل لنكتشف في نهاية أحداث العمل مفاجأة غير متوقعة.


حيث تدور الأحداث حول فتاة تدعى تحية عبده تحلم بالتمثيل، تعيش مع شقيقاتها ووالدتها في منزل فقير، تحاول بشتى الطرق أن تخرج من شبح الفقر وتحقق حلمها بأن تلتحق بفرقة المسرح لتصبح نجمة مشهورة وبالفعل تتعرف على أحد أعضاء الفرقة الذي يتوسط لها لتقوم بتجسيد إحدى الشخصيات ضمن المسرحية التي يتم التحضير لها، وهناك تتعرف على ممثل مغمور يدعى طارق رمضان، ويجسده إياد نصار.

وتقع في حبه من الوهلة الأولى ولكن لم تكتمل قصة حبها لرفضه الزواج منها، وتسير الأحداث إلى أن تكتمل بروفات المسرحية التي تكشف كل بطل فيها بكل ماضيه الأسود على يد كاتب المسرحية كرم يونس، ويجسده الممثل الشاب محمد الشرنوبى، وبالفعل يتم عرض المسرحية على خشبة المسرح وتحقق نجاحا مبهرا تجعل من كل أبطالها نجوم الساحة الفنية في ذلك الوقت.


وهنا يبدأ كاتب المسرحية في إظهار إعجابه بتحية عبده أو منى زكى برغم فارق العمر بينهما، فهو يصغرها بأعوام ليست بقليلة ولكنها توافق على الزواج منه هربًا من العالم الملوث الذي سئمته بعد أن سقطت الأقنعة عن كل من حولها وبالفعل يتزوجان وينجبان طفلا ويعيشان حياة هادئة إلى أن تموت تحية عبده في حادث غامض فيبدأ الجميع في تبادل الاتهامات بينهم؛ لتكشف لنا نهاية الأحداث أن القاتل الحقيقى هو زوجها كرم يونس وتكتشف حقيقته الصادمة التي تقلب مسار العمل.

المسلسل مأخوذ من رواية لنجيب محفوظ، ويشارك في بطولته جمال سليمان وكندة علوش وسوسن بدر وصبرى فواز ورانيا يوسف وأحمد السعدنى ومن إخراج محمد ياسين.