المغنية اللبنانية دانا تعترف " أنتظر عريسا ينقذني من الكلبيات المثيرة "

اعترفت المطربة اللبنانية دانا بأنها مثيرة ومغرية وتشعر بالنرجسية، معتبرة أنها "باربي" الفن، وأنها أكبر من أن تقلد الفنانة هيفاء وهبي في كليباتها، مؤكدة في الوقت نفسه استعدادها لترك الفن إذا طلب منها الرجل الذي ستتزوجه ذلك.


وحول ارتباط اسمها بالإثارة والإغراء، قالت دانا "إنني أصور فيديو كليبات فيها إثارة وإغراء، وبالفعل أنا مثيرة ومغرية، ومن الطبيعي أن يتم ارتباط اسمي بالإثارة والإغراء".

وقالت دانا -في حوار مع مجلة "روتانا" الصادرة الأسبوع الجاري- إنها تستعد لتصوير أغنية "الدبكة"، مشيرة إلى أنها تحضر لألبومها الغنائي الجديد.

ورفضت اتهامها بتقليد طريقة أداء الفنانة هيفاء وهبي، وقالت "لم أقلد هيفاء أبدا في طريقة أغنياتها، ولا طريقة الفيديو كليب، ولا ملابسها، لأنني لو فعلت ذلك لما وصلت إلى ما أنا عليه، لكن على العكس الكثيرات يقمن بتقليدي؛ لأنني أمتلك شخصية مميزة، فأنا "باربي" الفن".

وحول الانتقادات الموجهة إليها بسبب ملابسها المثيرة في فيديو كليباتها، قالت دانا بتحد "أقول للصحفيين والنقاد انتقدوني، فهم لم يفعلوا ذلك منذ فترة، لقد اشتقت للنقاد، فلماذا ينتقدون فنانين بعينهم ولا ينتقدون غيرهم!".

وأقرت دانا بأنها نرجسية وتحب نفسها كثيرا، وقالت "أنا أحب نفسي، فأنا نرجسية، ولست مغرورة، فالغرور هو التكبر على الناس والإنسان المغرور هو الذي يفضل نفسه على غيره، أما أنا فأحب نفسي كشخصي".

وحول قيامها برقصات استعراضية في كليبها الأخير، رأت دانا إلى أنها قدمت استعراضا لم يقدمه أحد من قبل في كليباته الغنائية، وقالت "لا أعتقد أن هناك استعراضا يمكن أن يقدم مثل ما فعلت في كليبي الأخير، إلا ما يقدم في الفوازير".

العريس على حصان أبيض
ورفضت انتقاد الجمهور لإعلاناتها التي قدمتها لقناة "ميلودي"، قائلة "أقول للناس من أفضل ألا يتكلموا وألا يعطوا رأيهم؛ لأن كل الفنانين يبثون فيديو كليباتهم على شاشتها، واختيار ميلودي لأكون الوجه الإعلاني لها في دعايتين دون غيري من الفنانين يعني أنني شيء مهم جدا وجمهوري كبير، ومن يقول إنه لا يجب عليَّ أن أصور هذا الإعلان، أقول له إنك لا تفهم شيئا، فقد يكون هذا أجمل إعلان صورته".

وحول وجود مشروع زواج قادم، قالت دانا "إن العريس موجود، وسيأتي على حصان أبيض"، مشيرة إلى استعدادها للتخلي عن الفن إذا طلب منها ذلك، وقالت "بالتأكيد سأترك الفن ولن أترك الرجل".

وأشارت إلى أنها تفكر جديا في أن ترتاح من الفن قليلا وتعيش حياتها بشكل طبيعي.

يذكر أن "دانا" نجحت في أن تحقق شهرة عريضة بسبب كليباتها الجريئة وأغانيها، التي تغني فيها عن نفسها ولنفسها، مثل "أنا دانا" و"إنت مين"، ثم "مية مية".

كما تعتبر "دانا" نفسها المطربة الاستعراضية الأولى في لبنان، وتعترف بأن شكلها أهم من صوتها، وتلفت إلى أن تعاونها مع الرحابنة في أغنية "سمباتيك" كان بمثابة نقلة مهمة في مشوارها الفني.

"دانا" أطلقت ألبومها الأول "أي خدمة يا باشا"، وهي لا تبالي بالانتقادات التي تتعرض لها نتيجة أسلوبها الجريء الذي تقدمه في كليباتها المصورة.