5 مسلسلات سيشاهدها الجمهور بعيدا عن السباق الرمضاني

نجح صنّاع الدراما في خلق مواسم جديدة بعيدة عن السباق الرمضاني ، وهو الأمر الذي طالما طالب به الفنانون لإثراء الدراما التليفزيونية ولتحقيق التوازن بدلا من أن يصبح عرض الأعمال التليفزيونية مقتصر على شهر رمضان ، وتضطر القنوات الفضائية لعرض المسلسلات التركية والهندية باقي العام.


وخلال الفترة المُقبلة الجمهور على موعد لمشاهدة أكثر من عمل تليفزيوني، تعرف عليها عبر الصفحات التالية..
سلسال الدم:
من المسلسلات التي حققت قاعدة جماهيرية كبيرة عبر أجزاءه الثلاثة، التي تم عرضها خارج السباق الرمضاني ، هو مسلسل " سلسال الدم ".

من المقرر عرض الجزء الرابع قريبا على قناة MBC مصر، وهو من تأليف مجدي صابر ، بطولة عبلة كامل ، رياض الخولي ، رانيا فريد شوقي ، منة فضالي، راندا البحيري، حسام الجندي، أميرة هاني، كريم كوجاك، ومن إخراج مصطفى الشال .

تدور أحداث الجزء الجديد في العام الذي تولت فيه جماعة الإخوان حكم مصر ، وينتهي الجزء الرابع بأحداث 30 يونيو .

ولاد تسعة:
بدأ فريق عمل مسلسل " ولاد تسعة " تصوير مشاهدهم نهاية شهر يوليو الماضي، استعدادا لعرضه على القنوات الفضائية قريبا بعيدا عن الموسم الرمضاني 

" ولاد تسعة " من تأليف فداء الشندويلي ، بطولة نيكول سابا ، خالد زكي ، لقاء سويدان ، خالد سليم ، هبة مجدي ، رحمة حسن ، ومن إخراج أحمد شفيق ، وإنتاج صادق الصباح .

المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال طويلة الحلقات التي تتجاوز الـ60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

الأب الروحي:
واحد من الأعمال الدرامية الضخمة التي سيشاهدها الجمهور قريبا، هو مسلسل " الأب الروحي "، وأكد المنتج ريمون مقار مالك شركة " فنون مصر " أن حلقات المسلسل ستصل إلى 300 حلقة .

" الأب الروحي " تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وهو من تأليف هاني سرحان ، بطولة محمود حميدة ، سوسن بدر ، أحمد عبدالعزيز ، أحمد فلوكس ، مريهان حسين ، ومجموعة كبيرة من الشباب والوجوه الجديدة ، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي .

السبع بنات:
وفي مسلسل " السبع بنات " يشاهد الجمهور قصة حياة 7 فتيات ، يقترب من مشاكلهن وأحلامهن وكيف تسعى كل واحدة منهن لتحقيق طموحها.

" السبع بنات " من تأليف أحمد صبحي، ويشارك في بطولته: علا غانم، إيمان العاصي، ريم البارودي، فريال يوسف، مريهان حسين، تارا عماد، دنيا المصري، حسام الجندي وحجاج عبدالعظيم، إخراج محمد النقلي .

ستات قادرة:
بعد توقف تصويره لفترة طويلة، عاد مسلسل " نسوان قادرة " والذي تغير اسمه لـ" ستات قادرة " لاستئناف التصوير، استعداد لعرضه قريبا.

" ستات قادرة " من تأليف وإخراج أحمد عاطف ، بطولة عبير صبري ، نجلاء بدر ، ريهام سعيد ، علا غانم وهياتم، وتدور أحداثه حول ثلاث سيدات تجمعهن الظروف وتربط بينهن صداقة، نتعرف من خلالها على رحلتهم في الحياة