مشروبات طبيعية تحافظ على نشاطك طوال اليوم

ألا يمكنك التخلص من عادتك فى تناول الكافيين صباحا؟ جربي استبدال كوب القهوة بأحد هذه المشروبات الصحية التى يوصى بها أخصائيو التغذية.. فاحتواؤها على المواد الغذائية سيساعدك فى التخلص من السموم والمحافظة على نشاطك طوال اليوم.


وإليك بعض من أهم تلك المشروبات:
1- البنجر والتفاح: 
من الشائع جدا بالنسبة للعدائين شرب كوب من عصير البنجر قبل السباق، وذلك لأن عصير البنجر يساعد على زيادة القدرة على التحمل وكذلك زيادة مستويات الطاقة، ببساطة امزجي البنجر مع التفاح واستعدي لبداية يومك.

2- عصير الخيار والسبانخ والكرفس: 
العصير الأخضر المعد من السبانخ والخيار والكرفس يعد بديلا صحيا للاتيه الخاص بك، هذا العصير غنى بالفيتاينات والكلوروفيل والذى يبقيكِ نشطة طوال اليوم.

3- عصير التوت البرى: 
غنى بالمواد المغذية التى يمكنها إيقاظك، كما أنه غنى بالألياف والتى تبقيكِ شبعة وتساعدكِ فى تحسين سير العمل فى الجهاز الهضمى.

4- عصير التفاح والليمون والزنجبيل: 
أيقظي حواسك بهذا المشروب الرائع، هذا العصير غنى بالفيتامينات والتى تساعد فى تطهير كبدك وطرد السموم من الجسم، كما يساعد هذا المشروب على تكسير بعض الدهون أيضا.

5- عصير الجزر: 
غنى بفيتامينات A و C و K ، فكوب من عصير الجزر يمكنه أن يمنحك انتعاشاً سريعاً لمتابعة يومك وتحسين عملية الهضم لديك، كما يساعد فى إزالة السموم من الكبد أيضا.