رمضان 2017 يشهد طلاق سمير وشهير وبهير

لم تعد عبارات التجميل والمسكنات للجمهور صالحة للسريان، فالموعد الذي حدّده الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد للعودة هو الذي وقّعوا فيه على قسيمة الانفصال النهائي.


أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو .. ثلاثي بدأوا معاً ونجحوا سوياً واستمروا منذ بداية ظهورهم منذ عشر سنوات، حين كوّنوا في فترة الجامعة فرقة "تمر هندي للإنتاج الفني" وقدموا أعمالاً ساخرة انتشرت سريعاً على الهواتف النقالة بمساعدة المنتج محمد حفظي الذي وضعهم على أولى خطوات النجاح.

حفظي أنتج لهم أول أعمالهم وأعماله على حد سواء، وهو فيلم "ورقة شفرة" في 2008 وبرنامج "فيش وتشبيه" الذي تناول الأعمال الفنية بشكل ساخر وعرض على قنوات النيل وكلاهما حقق نجاحاً كبيراً ليشهد ميلاد ثلاثي لم يعرف الفشل بعد ذلك.

الثلاثي ظل يداً واحدة طيلة عقد كامل، سواء قدموا برامج أو أفلاماً أو مسلسلات، حتى جاء الفراق في 2016 حينما دخل أحمد فهمي ماراثون أفلام عيد الأضحى منفرداً بفيلم "كلب بلدي" وقدم الثنائي شيكو وهشام فيلم" حملة فريزر".


انفصال
ولكن ما إن تكشفت ملامح الأعمال الدرامية لرمضان المقبل، تبين أن الموعد المنتظر لإعادة اجتماعهم هو موعد تأكيد الانفصال.

فقد تبيّن أن أحمد فهمي سيقدم وحده أيضاً مسلسل "خفة يد" الذي أصبح اسمه "هو وهي وهو" ويشاركه البطولة أكرم حسني الذي تألق معه في فيلمه "كلب بلدي" وينتج المسلسل طارق الجنايني.

كما قالها فهمي علانية أن الثلاثي انفصل وأن أكثر ما آلمه نزول أعمالهم في العيد لتكون المواجهة أبكر من المتوقع.

ويكرر الأمر نفسه شيكو وهشام بالتعاقد على مسلسل أحمد مكى الجديد "آدم وحواء" مع المخرج هشام فتحى، لعرضه في شهر رمضان المقبل منافساً مسلسل فهمي.

ولم تكن هذه آخر مراحل الابتعاد، فـ أحمد فهمي كشف في برنامج "ست الحسن" أن شيكو وهشام اتفقا على فيلمين لسنتين قادمتين وهو ما يصعب جدا محاولات العودة على الأقل في الفترة المقبلة.