الأنيميا وراء حجز محمود عبد العزيز في المستشفى

اصيب الممثل محمود عبد العزيز مؤخراً بوعكة صحية شديدة ادت إلى دخوله احدى المستشفيات لمتابعة حالته الصحية تحت اشراف اطباء متخصصين.

وقد شهدت الايام الماضية حالة جدل كبيرة بسبب دخول محمود عبد العزيز المستشفى وترددت اخبار مغلوطة عن حالته مثل دخوله العناية المركزه او وجود اي مرض خطير واتسع الغموض اكثر بسبب عدم رد اسرة محمود عبد العزيز  في الساعات الاولى من مرضه ولكنهم قاموا منذ عدة ساعات بالافصاح عن طبيعة حالته الصحية لكي يطمئنوا جمهوره ومحبيه .

وقامت زوجة محمود  الاعلامية بوسي شلبي منذ عدة ساعات بالافصاح عن حالته الصحية مؤكدةً انه يتواجد حاليا داخل احدى المستشفيات بالمهندسين لتلقي العلاج من مرض الانيما (فقر دم) مؤكدةً انه يعاني من هذا المرض منذ فترة طويلة وازداد عليه بسبب ارهاقه الشديد نتيجة تصويره مسلسله الاخير والسفر مما ادى الى حدوث نقص في بروتين الهيموجلويين لهذا تم احتجازة في المستشفى لكي يخضع لعلاج المطلوب لتحسين حالته الصحية.

واكد الفنان محمد محمود عبد العزيز نجل الفنان محمود عبد العزيز ان حالة والده الصحيه مستقره وبخير  وانه لازل بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم من الانيما وبمجرد تحسن حالته الصحيه سيتم خروجه من المستشفى.

اما رد نقابه المهن التمثيلية فكان من قبل أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وقال  انه في متابعة مستمرة مع اسرة محمود عبد العزيز للاطمئنان على حالته الصحية مؤكداً انه في تحسن مستمر ولم يتم ايداعه في العناية المركزة وان اصابته بسيطة من الممكن ان تنتهي قريباً خاصةً ان مرض الانيما من السهل السيطرة عليه وقريبا سوف يعود الى منزله بعد تلقي العلاج اللازم والاطمئنان على حالته الصحية.

ومن ناحية اخرى بمجرد الاعلان عن تدهور الحالة الصحية لمحمود عبد العزيز بدأ عدد كبير من الفنانين ومحبيه بالدعاء له عبر صفحتهم الشخصية مثل ووفاء عامر وخالد سليم متمنيين له الشفاء قريباً.