مواقف غريبة وحقيقية للنساء أثناء الولادة !

مواقف غريبة وحقيقية للنساء أثناء الولادة !
مواقف غريبة وحقيقية للنساء أثناء الولادة !

إذا لم يسبق لك الحمل فلابد أنك قرأت عن العلامات العامة للولادة، تعلمين أن ماء الولادة انفجر وتعلمين بالطبع عندما تبدأ الانقباضات، ولكن ما لا تخبرك به المواقع هى الأمور الغريبة والمخيفة والفرحة التى يمكن أن تحدث خلال الولادة. صحيح أن القصص متشابهة، ولكننا حصلنا على عدد قليل من التجارب الحقيقية من بعض النساء ليخبرننا بأكثر الأمور غرابة:


1- صرخ قلبى: تقول إحداهن:
"كنت فى ألم فظيع وصرخت من أعماق قلبى، حتى أن إحدى الممرضات أتت وأخبرتنى بأنى أخيف الأمهات فى الغرف الأخرى، لكن لا يمكنك الاهتمام بالآخرين فى ذلك الوقت، واستمررت فى الصراخ حتى حصلت على بعض الأدوية".

2- شعرت أن مهبلى فى حالة سكر:
"بعد محاولة التنفس خلال الانقباضات لبضع ساعات طلبت حقنة المخدر فوق الجافية، وبمجرد أن أخذت الحقنة شعرت بالراحة، ولكن عندما جاء طبيب التخدير أخبرته بأن مهبلى يبدو وكأنه فى حالة سكر، حاول الطبيب أن يمتنع عن الضحك ولكنه لم يستطع وانفجر ضاحكا لتعليقى".

3- خطأ سخيف:
"كانت الممرضة قلقة جدا وعصبية حول تنظيف ابنى، حتى أنها حاولت أخذه قبل قطع الحبل السري، شعرت برغبة فى لكم هذه الممرضة تلك اللحظة، وبالتأكيد لا يمكنك معالجة جميع الصدمات فى غرفة العمل".

4- مشهد مروع:
"كان كل شئ طبيعياً فى غرفة العمليات حتى أن الطبيب أظهر لى المشيمة وحقا شعرت بالفزع".

5- ولادة عاطفية:
"عندما ولدت ابنتى طلبت مني أحدى المتدربات ملاحظة الولادة ووافقت على ذلك، ولكن عندما بدأت الولادة أخذت فى البكاء والشهيق بصوت عالٍ حتى أن الممرضات قمن بإخراجها من غرفة العمليات".

6- تغيير وضع الطفل:
"بعد ساعات قليلة من الأدوية لتحفيز الولادة والانقباضات بدت معدتى كالجبل حيث تغير وضع الطفل، وبدا الأمر وكأن الطفل تجمع فى جانب واحد، كان الطبيب قد أوصانى بالراحة التامة فى السرير حتى يحين موعد الولادة ".